عادي

منافسات قوية في ثاني أيام «دولية الفجيرة للخيل»

19:46 مساء
قراءة دقيقتين
سرور الشرقي يتوج الفائزين
عبدالله القاسمي يتوج الفائزين

تواصلت فعاليات منافسات النسخة الثامنة لبطولة الفجيرة الدولية للخيل العربي 2023، التي تقام في ميدان قلعة الفجيرة، وشهدت الأشواط التأهيلية للبطولات النهائية منافسات قوية ومثيرة.

وحضر جانباً من فعاليات اليوم الثاني الشيخ سعيد بن سرور الشرقي عضو المجلس الوطني الاتحادي، وعبدالله بن طوق المري وزير الاقتصاد.

وافتتحت المنافسات الفرس «جيهندرة» لأسامة عبدالله، بالفوز بأول الأشواط للأفراس عمر 4 سنوات «ب» وسجلت 92.10 نقطة، وجاءت في المركز الثاني «روعة مغيدر» لراشد الزعابي، وحلت في المركز الثالث «إف إيه إم بنت رشيم» لحمد الحبسي.

وأحرزت «أستونيا» ليوسف أحمد آل علي، المركز الأول في القسم «ج»، محققة 92.40 نقطة، وجاءت في المركز الثاني «آر جي روضة» لمحمد الكندي، فيما حلت ثالثة «دي غنيمة» لجواهر البيضائي.

وتصدر «ع ج ربدان» لمربط عجمان، القسم «أ» للأمهار عمر سنة، محققاً 91.50 نقطة، تاركاً المركز الثاني للمهر «إم زد أديب» لخليفة النعيمي، الذي تساوى معه بحصيلة النقاط، لكن الأول تفوق بمعيار الهوية، فيما ذهب المركز الثالث إلى «أيه دي ياس»، لعدنان الشحي.

ونال «دي بركان» لمربط دبي، المركز الأول في شوط الأمهار عمر سنة القسم «ب» وحقق 92.70 نقطة، تلاه في المركز الثاني «فام أبولو» لفيدريكو موراليس، فيما حل في المركز الثالث «مذهل الهواجر» للدكتور غانم الهاجري.

واحتل «شعلان الزبير» للشيخ عبدالله بن محمد آل ثاني، المركز الأول في القسم «أ» للأمهار عمر سنتين، وحقق 92.20 نقطة، وجاء في المركز الثاني «أي إس العين» لخليفة النعيمي، فيما حل في المركز الثالث «إم حمد» لأحمد اليماحي.

وذهبت صدارة القسم «ب» إلى المهر «ع ج رازي» لمربط عجمان الذي حقق 92.10 نقطة، وجاء في المركز الثاني «فائز الباهية» لمطر محمد الكتبي، بينما حل في المركز الثالث «ع ج أريان» لفهد عباس الجمري.

واعتلى «فهد ياس» لبخيت الكتبي، صدارة شوط الأمهار عمر 3 سنوات «أ»، وحقق 91.20 نقطة، وحل في المركز الثاني «راسان الزبير» لفهد الشمري، فيما جاء ثالثاً «ع ج أنمار» لخالد العميري.

واختتم المهر «أي إس وادي» للشيخ عبدالله بن ماجد القاسمي، الفعاليات بتصدره للقسم «ب» للأمهار عمر 3 سنوات، وحقق 91.50 نقطة، وجاء في المركز الثاني «الأريام عشق» للشيخ سلطان بن حمدان بن زايد آل نهيان، بعد اختياره من قبل الحكام بعد أن تعادل في معدل النقاط مع «إف دي رافل» لمربط الفلاح.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4rvyh8kx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"