عادي

مانشستر يونايتد يفشل في تسويق لاعبيه بالسعودية

11:28 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
مانشستر يونايتد يفشل في تسويق لاعبيه بالسعودية
مانشستر يونايتد يفشل في تسويق لاعبيه بالسعودية
متابعة: ضمياء فالح
سافر جون مرتوغ مدير الصفقات في نادي مانشستر يونايتد إلى السعودية مطلع الشهر الجاري لمناقشة بيع بعض نجومه أبرزهم رافائيل فاران وكاسيميرو نجما ريال مدريد السابقان، علاوة على جيدون سانشو وأنتوني مارسيال، لكنه وفق التقرير لم ينجح في التوصل إلى اتفاقات.
ووفق التقرير، لا تريد الأندية السعودية التي أنفقت 750 مليون إسترليني في الصيف التحرك بنفس النشاط في سوق التنقلات الشتوية الشهر المقبل خصوصاً أنها أكملت نسبة الأجانب في فرقها.
ويحتاج اليونايتد لبيع بعض لاعبيه كي يوافق لوائح اللعب المالي النظيف، خصوصاً أن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم (ويفا) غرم النادي في يوليو الماضي 260 ألف إسترليني بسبب خرق بسيط وفق وصف ويفا في حسابات موسم 2022-2023.
من جهته، اختار سير جيم راتكليف (71 عاماً)، أغنى أغنياء بريطانيا الذي يستعد لشراء ربع أسهم النادي قبل نهاية العام مقابل 1.25 مليار إسترليني، موظف نيوكاسل دان أشوورث مديراً رياضياً جديداً للنادي. ومن المتوقع أن يفرض راتكليف، مالك نيس الفرنسي، تغييرات إدارية بعد استحواذه على ربع الأسهم وسيطرح اسم أشوورث في اجتماعه المقبل مع مستشار النادي ومدربه السابق سير أليكس فيرجسون.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mvd88c77

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"