مقال مدفوع
جديد الأسواق

JAECOO تطلق طراز J7 الجديد للطرق الوعرة في الامارات

14:35 مساء
قراءة دقيقتين
eds

احتضاناً لفلسفة العلامة التجارية "من الكلاسيكية إلى ما وراء الكلاسيكية"، ومنذ النصف الأخير من هذا العام تم الكشف عن العلامة التجارية الحضرية الجديدة للطرق الوعرة JAECOO في الأسواق عبر أوروبا الشرقية وآسيا والمحيط الهادئ وأمريكا الوسطى والجنوبية، مما يدل على زخم قوي في تخطيطها العالمي.

من منطلق السمعة تنبع من القوة و إرث القدرات الأساسية الكلاسيكية للطرق الوعرة، تدفع JAECOO باستمرار حدود التكنولوجيا الذكية حيث يمنح نظام ARDIS (نظام الذكاء لجميع التضاريس) الخاص بها منتجات JAECOO أداءً على الطرق الوعرة واختراقًا يفوق نظيراتها.

باعتبارها نموذجًا حضرياً جديداً للطرق الوعرة، فإن J7 تنافس سيارات الدفع الرباعي الكلاسيكية للطرق الوعرة في العديد من مؤشرات القدرة على المرور مثل زاوية الاقتراب، وزاوية المغادرة، والخلوص الأرضي، وعمق الخوض في المياه، ما يجسد بالكامل فلسفة العلامة التجارية JAECOO المتمثلة في "من الكلاسيكية".

بالإضافة إلى ذلك، تم تجهيز J7 بشريحة 8155 الرائدة في الصناعة، إلى جانب ميزات نادرة لنماذج الطرق الوعرة التقليدية مثل شاشة سكاي الكبيرة جداً، وشاشة العرض الأمامية الجديدة HUD  والتصوير البانورامي بزاوية 540 درجة، تقنيات قمرة القيادة الذكية الأبعاد وغيرها من الميزات المتعددة، والتي  تلبي متطلبات المستخدمين فيما يتعلق بالذكاء التكنولوجي، ما يؤدي إلى إحياء جوهر "ما وراء الكلاسيكية  " للعلامة التجارية JAECOO.

وفقًا للخطط، من المقرر أن تدخل JAECOO أكثر من عشرين سوقاً عالمياً في النصف الأول من العام المقبل. وفي دولة الإمارات العربية المتحدة على وجه الخصوص، ستقوم شركة OMODA&JAECOO بتأسيس شركة تابعة ستجلب تغييرات وحيوية جديدة إلى سوق السيارات في الامارات. ستستخدم JAECOO أيضاً رؤية استراتيجية جديدة لإنشاء العلامة التجارية والحفاظ عليها في سوق الإمارات.

وبالنظر إلى المستقبل، ستواصل JAECOO التعمق في قيمة الطرق الوعرة من خلال وضع علامتها التجارية المتميزة، وتشكيل صورة علامة تجارية عالية الجودة ، وتسريع تغطيتها للسوق العالمية، وتقديم تجربة غير عادية للمنتج على الطرق الوعرة للمستخدمين في جميع أنحاء العالم.
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/pvyd24xp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"