عادي

أجواء احتفالية في ليلة رأس السنة بدبي

19:30 مساء
قراءة 4 دقائق

تتجه أنظار العالم إلى دبي لمشاهدة احتفالات المدينة بليلة رأس السنة، فيما ينتظر الجمهور العديد من الفعاليات والاحتفالات التي تناسب الجميع في أنحاء المدينة لاستقبال العام الجديد.
وسيتم تنظيم العديد من الأنشطة ضمن مهرجان دبي للتسوق، بما في ذلك عروض الألعاب النارية الرائعة في أشهر الوجهات في المدينة، بالإضافة إلى الحفلات الموسيقية التي يحييها أفضل الفنانين والفرق الموسيقية وعروض طائرات الدرون المبهرة والحفلات على الشاطئ، ومهرجانات الطعام التي تلائم الجميع والأنشطة الترفيهية المباشرة وعروض التسوق المخصصة للمهرجان. فيما تتواصل فعاليات المهرجان حتى 14 يناير.
وتستعد دبي لوداع عام 2023 بأسلوب مميز مع مجموعة من الحفلات الرائعة في ليلة رأس السنة الجديدة مع الألعاب النارية التي ستضيء المعالم الشهيرة مثل نخلة جميرا، وبرج خليفة، وبرج العرب، بالإضافة إلى المهرجانات على الشاطئ، والحفلات الموسيقية الحية التي يحييها أشهر الفنانين وعروض طائرات الدرون.
وتتوفر الأنشطة الملائمة لجميع أفراد العائلة من خلال حفلات العشاء في الأماكن الرئيسية والعديد من تجارب تناول الطعام الفاخرة في أنحاء المدينة.
ولا تكتمل احتفالات ليلة رأس السنة في دبي بدون عروض الألعاب النارية التي ينتظرها الجميع، إذ يشهد مهرجان دبي للتسوق عروض الألعاب النارية الرائعة والتي تقدمها مجموعة الزرعوني، بالإضافة إلى العروض المميزة في نخلة جميرا وبرج خليفة وبرج العرب، وسيتم تنظيم عروض أخرى في نفس التوقيت في حتا والسيف وبلوواترز وذا بييتش، جي بي آر بدءاً من الساعة 11:59 في منتصف الليل.
وستتألق سماء دبي بعرضين مذهلين لطائرات الدرون برعاية شركة الإمارات للبترول، حيث ستضيء سماء منطقة ذا بيتش، جي بي آر وبلوواترز، ويمكن حضور العروض التي تقدمها أكثر من 800 طائرة درون في ليلة رأس السنة بتصاميم مذهلة من الألوان والأشكال مجاناً. وسيحتفي العرض الأول الذي يقام في الثامنة مساءً بماضي دبي، فيما يتناول العرض الثاني في العاشرة مساءً مستقبل المدينة، وتستمر الاحتفالات في رأس السنة مع الألعاب النارية في 12 بعد منتصف الليل.
وسيكون سكان دبي وزوارها على موعد مع أسطورة الموسيقى الإنجليزية «ستينغ» في «أتلانتس النخلة»، حيث يمكن تناول أشهى المأكولات في البوفيه الفاخر والوجبات الطازجة من محطات الطهي المباشر بينما يؤدي المغني الحائز على جائزة «غرامي» وفرقته الموسيقية التي تتألف من 30 مغنياً أغانيه الشهيرة مثل (Desert Rose) و(Every Breath You Take).
وتعتبر «دبي أوبرا» وسط المدينة مكاناً مثالياً لاستقبال العام الجديد، حيث يحيي المغني الأمريكي «فانتاستك نيغريتو»، وفرقة دبي أوبرا الكبرى، و«دي جي سليم» حفل رأس السنة، حيث يمكن الاستمتاع بليلة لا تنسى مع الأنشطة الترفيهية، والطعام الفاخر، كما سيتم اصطحاب الحضور إلى المنتزه الخارجي في منتصف الليل لمشاهدة عروض الألعاب النارية التي ستضيء السماء فوق برج خليفة.
كما يمكن الاستمتاع بـ«زيرو غرافيتي دبي» الوجهة الشاطئية المفضلة في المدينة حيث الأنغام الموسيقية مع «روديمنتال» و«سيغالا» و«ناثان داوي» والبوفيه الفاخر تحت سماء مضاءة بالألعاب النارية وترسم فيها طائرات الدرون أروع اللوحات الفنية. يبدأ الحفل بمهرجان على حوض السباحة على مدار اليوم.

الصورة


ويحيي الموسيقار الإنجليزي الشهير «جون نيومان» الحفل الرئيسي في «ريكسوس بريميوم دبي»، حيث يؤدي أغانيه المفضلة لدى الجمهور مثل Love Me Again و Call Your Name في أمسية ساحرة تستمتعون فيها كذلك بالبوفيه الفاخر والإطلالات الخلابة على الألعاب النارية في جي بي آر ونخلة جميرا. وتنتهي الليلة الرائعة بحفل دي جي لاحق.
وتقدم فرقة «جيبسي كينغ»، التي تضم نجوم الموسيقى من جنوب فرنسا، أغانيها على أنغام الجيتار في «حديقة المارينا» في برج العرب، حيث يمكن تذوق أشهى الأطباق التي يعدها أشهر الطهاة الحاصلين على نجوم ميشلان على أنغام الموسيقى التي تقدمها الفرقة التي تحظى بإقبال كبير بقيادة رئيس الفرقة أندريه رييس في أجواء تنبض بالحياة، بدءاً من الثامنة مساءً.
ويمكن لمحبي الموسيقى استقبال العام الجديد في فعالية «بيغ آرت فستيفال» في مسرح دبي، حيث يحيي مغني الراب «باستا» والمغنية «ميتيا فومين» حفلاً مع العشاء الفاخر، والذي يتضمن أنشطة عائلية يمكن للأطفال الصغار المشاركة فيها. وتبدأ الحفلة في الثامنة مساءً.
كما يمكن قضاء ليلة لا تُنسى في «تيرا سوليس»، الوجهة الصحراوية المميزة في دبي، يحييها «سيباستيان إنغروسو»، أحد أبرز نجوم فرقة «هاوس مافيا» السويدية للموسيقى الإلكترونية.
وسيستضيف شاطئ باراستي «دي جي فيدي لو غراند» الحائز على العديد من الجوائز في حفل موسيقي مع المؤلف الهولندي بأغانيه الرائعة مثل Let Me Think About It، فيما تضفي عروض الليزر الضوئية وقاذفات اللهب أجواء ترفيهية لا مثيل لها. ينطلق الحفل في الثامنة مساءً.
ويقدم «بلا بلا» العديد من الفعاليات بما فيها «ديسكو إنفيرنو» من المملكة المتحدة، وحفلة مسائية على المسبح في إطلالات حصرية على عروض الألعاب النارية من الترّاس الفاخر.
كما يمكن لمحبي الفنانين الأسطوريين مايكل جاكسون وتينا ترنر الاستمتاع بالعروض التي ستُنظم في الساحة الخارجية الفاخرة في نادي الإمارات للغولف بالعروض التكريمية المخصصة للفنانين. ويوفر الحفل أجواءً فاخرة تلائم موسم الأعياد، حيث يستمتع الضيوف بالأطباق الشهية والإطلالات الرائعة على الألعاب النارية المذهلة.
وتتوفر خيارات العشاء مع الرقص في أشهر المطاعم في جميع أنحاء المدينة احتفالاً بليلة رأس السنة الجديدة.
ويمكن لمحبي الاسترخاء الاستمتاع بحفل القرية الأيرلندية في القرهود مع العروض الترفيهية الحية التي يقدمها «دي جي مايكي روس» و«آش آي»، فيما تستضيف «إم سي غيتيكانز» حفلات في أجواء تعيدنا إلى ثمانينات القرن الماضي. وتشمل التجارب المميزة في دبي حفل «بليند تايغر» الصاخبة أجواءً مستوحاة من عشرينات القرن الماضي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3abmjebd

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"