عادي
الإثارة مستمرة في مهرجان ليوا الدولي

جولة جديدة من الاستعراض الحر للسيارات

00:05 صباحا
قراءة دقيقتين
من منافسات الاستعراض الحر للسيارات
تنطلق اليوم الأحد منافسات اليوم السابع عشر، ضمن مهرجان ليوا الدولي 2024، مع الجولة الثانية للاستعراض الحر للسيارات في حلبة مرعب الخاصة بالاستعراض، وكانت الجولة الأولى نظمت مع أول أيام المهرجان، وشهدت مشاركة قوية تجاوزت 160 سيارة في فئات الاستعراض الثلاث.
وتواصل منطقة مرعب إبهار الحاضرين والجمهور خاصة مع الفعاليات الرياضية التي تقام بشكل يومي في مختلف مناطق المهرجان، بالإضافة إلى الفعاليات اليومية المقامة في كل أرجاء مرعب بتنظيم نادي ليوا الرياضي، وبالتعاون مع دائرة الثقافة والسياحة في أبوظبي ومختلف الشركاء من الجهات الحكومية.
ويشهد الأحد جولة جديدة للاستعراض الحر للسيارات، وهو الحدث المثير الذي اعتاد أن يحبس الأنفاس بما يقدمه المتسابقون والمشاركون في فئات الاستعراض من تميز كبير وقوة وإمكانات عالية من أجل الوصول إلى أفضل الحركات الاستعراضية، وتمتلك حلبة مرعب مقاييس عالمية وامتيازات جعلتها من الحلبات الأفضل في المنطقة لممارسة هذه الرياضة الاستعراضية.
ويتضمن الاستعراض الحر للسيارات 3 فئات، هي «الإن والتي والإس»، وتم تخصيص مدة زمنية لكل متسابق لتقديم أفضل استعراض له مع وضع شروط وحركات أيضاً لا بد من تقديمها خلال الفاصل المخصص له.
الجدير بالذكر أن هذه الرياضة تحفز الشباب للمشاركة في الاستعراض الحر للسيارات في إطار قانوني ويتميز بالحفاظ على كافة عوامل الأمن والسلامة مع توفير كل معايير الأمان للمتسابق بدءاً من الفحص الفني وإجراءات الدخول للحلبة وأيضاً استيفاء كل الشروط الخاصة بالسيارة والمتسابق.
وتستمر جولة الاستعراض الحر للسيارات يومين، ثم تستمر فعاليات وإبداعات مهرجان ليوا الدولي لاحقاً حتى الحادي والثلاثين من ديسمبر الحالي مع العديد من المفاجآت والتحديات اليومية وأيضاً الفقرات المخصصة للجمهور.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/nsvzkked

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"