عادي

ميكيل أرتيتا: ديكلان رايس دفعني للجنون الموسم الماضي

19:49 مساء
قراءة دقيقة واحدة

كشف ميكيل أرتيتا مدرب أرسنال أن لاعبه ديكلان رايس دفعه للجنون الموسم الماضي، حين كان يلعب مع فريقه السابق وست هام.

وتحدث أرتيتا خلال المؤتمر الصحفي لمباراة أرسنال ضد وست هام في الدوري الإنجليزي الممتاز، الخميس، عن موهبة ديكلان رايس الكبيرة التي دفعته للتعاقد معه مقابل 105 ملايين جنيه إسترليني خلال صيف 2023.

وقال المدرب الإسباني: «حين يضعون ذلك السعر يصبح عليك مسؤولية كبيرة، وهو الأمر الذي فعله ببراعة، إنه شخص متواضع، ويرغب في التعلم ويتقبل النقد الإيجابي بشكل قوي».

وتابع الحديث عن موهبة ديكلان رايس، قائلاً: «لديه مساحة كبيرة للتطور، وأحب تواجده في الملعب، دائماً ما يكون لديه شيء مميز، وقد شعرت بذلك حين لعبنا ضد وست هام، وهو ما أصابني بالجنون والرغبة في التعاقد معه».

وأكد ميكيل أرتيتا أن ديكلان رايس يؤدي دوراً دفاعياً مع أرسنال، لكنه يشكل خطورة هجومية حين يتقدم للأمام، كما أنه قادر على اللعب في مركز قلب الدفاع لو احتاج الفريق إلى ذلك. وأشار أرتيتا إلى أنه يتوقع أن يُظهر ديكلان رايس المزيد من قدراته الهجومية وشخصيته القيادية داخل الفريق خلال السنوات المقبلة.

يذكر أن أرسنال يواجه وست هام، فريق ديكلان رايس السابق، 12:15 منتصف الليل الخميس بتوقيت الإمارات، ويحتاج الفريق إلى الفوز لاستعادة صدارة ترتيب الدوري الإنجليزي الممتاز من ليفربول، فيما قد يمنح الفوز وست هام فرصة التقدم إلى المركز السادس بدلاً من مانشستر يونايتد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3st8bm8b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"