عادي

براعم الفجيرة بطل مهرجان خورفكان للكرة

00:09 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
فريق براعم الفجيرة

تُوج فريق الفجيرة بطلاً لمهرجان براعم الكرة، الذي نظمه نادي خورفكان، أمس الأول الخميس، على ملاعبه بمشاركة قرابة 100 لاعب يمثلون أندية اتحاد كلباء، والعروبة، والفجيرة، وخورفكان بهدف تنشيط المراحل السنية، واكتشاف المواهب، وإتاحة الفرصة للاعبي المستقبل في اكتساب المزيد من المهارات الأساسية والفنية من خلال الاحتكاك والمشاركة المستمرة.

اشتمل المهرجان على العديد من الفقرات المتنوعة إلى جانب المباريات التنافسية بين الفرق المشاركة، التي أظهر خلالها اللاعبون بالرغم من صغر سنهم مهارات عالية وتحركات جيدة داخل الملعب برهنت على الجهد المبذول من قبل الأجهزة الفنية.

وفي الختام تم تتويج براعم الفجيرة بالمركز الأول وكأس المهرجان، فيما نال خورفكان المركز الثاني، كما شمل التكريم الفرق المشاركة وطاقم التحكيم الذي تولى الإشراف على المهرجان.

وأثنى أحمد علي حسن الحمادي عضو شركة الكرة بخورفكان ومشرف قطاع المراحل السنية على التعاون الكبير بين أندية المنطقة الشرقية الذين لا يدخرون جهداً في تطوير اللعبة والاهتمام بقطاع الفرق السنية، مؤكداً أهمية إقامة مثل هذه التجمعات التي تساعد بصورة جيدة على النهوض بكرة القدم،علاوة على تجسيد روح التنافس والتعاون بين الأندية وتحقيق الأهداف المنشودة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrxpt764

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"