عادي

200 متسابق في دولية «المدينة المستدامة» لقفز الحواجز

21:23 مساء
قراءة دقيقتين
تنطلق الخميس فعاليات النسخة الثالثة لبطولة «المدينة المستدامة» الدولية لقفز الحواجز من فئة النجمتين، على الميدان العشبي بنادي الفروسية في «المدينة المستدامة» بدبي على مدى 4 أيام، بإشراف الاتحاد الدولي للفروسية، واتحاد الإمارات للفروسية والسباق.
ويشارك في البطولة أكثر من 200 متسابق يمثلون 20 دولة من مجلس التعاون الخليجي، والدول العربية، وأوروبا وآسيا وأمريكا الشمالية، والبالغ إجمالي جوائزها 85 ألفاً و772 دولاراً.
وتتضمن البطولة 9 منافسات دولية «تصنيف النجمتين»، وصممت مساراتها بحواجز تبدأ من ارتفاع 110 سم، وحتى ارتفاع 145 سم في منافسة الجائزة الكبرى للبطولة، بمواصفات الجولة الواحدة مع جولة للتمايز، وتتزامن مع الحدث الرئيسي بطولة دولية من منافستين تصنيف النجمة الواحدة، لخيول القفز الصغيرة عمر «5، 6، 7» سنوات.
ويقام الحدث بالشراكة مع شركة «سي القابضة»، المتخصصة بتطوير وبناء المدن والبنى التحتية المستدامة، وهي المطورة للمدينة المستدامة في دبي. وتوفر الفعالية فرصة لتبني حيوان أليف تحت إشراف عدد من جمعيات رعاية الحيوانات، أو زيارة المحمية المحلية في «المدينة المستدامة» التي تضم عدداً من الحيوانات والطيور التي تم إنقاذها وتجد الاهتمام والرعاية بالمحمية.
كذلك تشهد البطولة عرض أزياء مستدام، وسوق «أوريجن» الذي يقدم منتجات مستدامة محلية الصنع وأخرى مصنوعة يدوياً، بجانب أنشطة للأطفال تتضمن الفنون والحرف اليدوية، والرسم على الوجوه، وقلعة القفز، وفقرات موسيقية.
ويترأس فعاليات البطولة فرهانغ صادقي، ويدير لجنة تحكيم منافساتها الحكم الدولي أشرف جابر الليثي، بمعاونة 4 محكمين دوليين، ويصمم مسارات المنافسات الدولي علي مهاجر، بمساعدة مصممين دوليين، ويشرف على الميادين البرتغالي الدولي ديناريو سيرومنهو بمعاونة 4 مشرفين دوليين.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/38k2cz2f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"