عادي

عمرو مصطفى: أصبت بالاكتئاب بسبب أغنية أم كلثوم

01:00 صباحا
قراءة دقيقة واحدة

كشف الملحن والمطرب المصري عمرو مصطفى أنه أصيب بحالة من الاكتئاب عقب الأزمة التي تعرض لها حين صنع أغنية بصوت أم كلثوم، مستخدماً تقنية الذكاء الاصطناعي.

وتحدث عمرو مصطفى في مؤتمر صحفي عقدته جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين المصرية للحديث عن حقوق ملكية أعمال المطربة الراحلة أم كلثوم، والنزاع بين شركة صوت القاهرة والمنتج محسن جابر، حول أعمالها.

وأوضح أنه تعرض لأزمة مع المنتج محسن جابر الذي هاجمه عبر وسائل الإعلام وهدد بمقاضاته فور طرحه الأغنية، وهو ما أصابه بالاكتئاب ودفعه للانعزال في منزله لبضعة أشهر غير مصدق ما تعرّض له.

وفقد عمرو مصطفى أعصابه خلال المؤتمر الصحفي وأشار إلى إصرار محسن جابر على امتلاكه عقوداً تمنحه حقوق الملكية الفكرية لأعمال أم كلثوم، رغم أن المطربة الراحلة وزوجها وقّعا عن تنازلات لصالح شركة صوت القاهرة.

وناشد عمرو مصطفى جمعية المؤلفين والملحنين والناشرين منحه فرصة الانضمام إلى الدعوى القضائية ضد محسن جابر وشركة ستار المملوكة له، لأنه يخشى أن يتعرض للموقف نفسه عقب وفاته ويجد من يستحوذ على حقوق ملكية أعماله باستغلال بنود التعاقدات السابقة التي وقع عليها.

من جانبه، عبر المنتج محسن جابر عن انزعاجه من عقد الجمعية مؤتمراً صحفياً دون دعوته للرد على أي نقطة خلاف، مؤكداً أنه سيعقد بدوره مؤتمراً صحفياً يوضح خلاله موقفه القانوني من امتلاك حقوق استغلال أعمال أم كلثوم.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3hvk8k4t

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"