عادي

موسم «محاربي الإمارات» ينطلق 20 يناير

00:03 صباحا
قراءة دقيقتين
من منافسات سابقة

تنطلق أولى فعاليات الموسم الجديد لبطولة «محاربي الإمارات» للفنون القتالية يوم 20 يناير الجاري، بتنظيم من شركة بالمز الرياضية، وذلك في النسخة ال 46 من السلسلة الدولية، وتنطلق النسخة ال47 من السلسلة العربية في اليوم التالي، حيث تقام المنافسات في مبادلة أرينا بمدينة زايد الرياضية.

وتشهد النسخة الدولية، 13 نزالاً يتنافس فيها 26 مقاتلاً من جميع أنحاء العالم، ويُعد البرازيلي أليكس داسيلفا في «وزن الخفيف» من أبرز المشاركين، وكذلك الكاميروني جوريس ديا بطل «السلسلة الإفريقية».

فؤاد درويش

وتشهد النسخة العربية، 11 نزالاً بين 22 مقاتلاً، يتصدرها نزال «وزن المتوسط»، بين كل من البطل الحالي وسام همامي من تونس، وعمران شعبان من لبنان، فيما يشارك في النزالات كل من، عبد الله البوشهري، وجلال الدعجة، ومحمد العسيلي، وسهيل ثائري، وإيمان المضاف.

وأعرب فؤاد درويش رئيس اللجنة المنظمة لبطولة «محاربي الإمارات»، الرئيس التنفيذي لشركة بالمز الرياضية، عن سعادته بالنجاحات التي تحققت خلال عام 2023، مشيراً إلى أن اللجنة المنظمة للحدث عازمة على الاستمرار في تحقيق النجاحات خلال العام الجاري، في ظل تعدد المشاركين من جميع أنحاء العالم، كونها محطة الانطلاقة للكثير من الأبطال.

وقال درويش: «حققت سلسة بطولات محاربي الإمارات في عام 2023 نجاحات كبيرة ستظل خالدة في الذاكرة الرياضة، وشهدت مشاركة مقاتلين متميزين قدموا أداء رائعاً، كما استمتع بها الجمهور الغفير الذي حرص على حضور النزالات من كل أنحاء العالم».

وأضاف: «في تقديري أنه من الجوانب المهمة الأخرى التي أسهمت في نجاح البطولة هي التعاون مع الشركاء الاستراتيجيين، وتثبت هذه البطولة أن العاصمة الحبيبة أبوظبي تظل وجهة رياضية عالمية وتعزز من مكانتها كمركز للفعاليات الرياضية على المستوى العالمي».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4mmfnsa6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"