عادي

«لام ألف» تتألق في معرض «لايت + إنتلجنت بيلدنج ميدل إيست»

18:43 مساء
قراءة دقيقتين
لام

دخلت مجموعة «لام ألف» آفاقاً جديدة بتخطيها حدود بلدها لرفع علامة «صنع في المغرب» في الدورة 17 من معرض «لايت + إنتلجنت بيلدنج ميدل إيست» الذي أقيم من 16 إلى 18 يناير/كانون الثاني، في مركز دبي التجاري العالمي.
وبصفتها الشركة المغربية الوحيدة المشاركة، خلق حضور مجموعة «لام ألف» في المعرض خطوة محورية في توسعها الدولي. ولم يقتصر الأمر على عرض خبراتها وابتكاراتها المتطورة في مجال الإنارة العمومية والتنمية الحضارية للمهنيين في منطقة الخليج فحسب، بل أكّد أيضاً التزامها الثابت في تبادل المعرفة وفتح أفق جديدة للمعاملات الدولية.
واغتنمت مجموعة «لام ألف» الفرصة لتعزيز حضورها العالمي وإقامة شراكات استراتيجية والكشف عن منتجاتها الرائدة وابتكاراتها المتطورة في سوق دولية سريعة النمو. وتسعى المجموعة، من خلال رؤيتها المستقبلية، إلى إعادة تشكيل الجماليات الحضرية بتفانٍ كبير في مجالات الابتكار والتصميم المميز، مما يعكس اندماجها العميق مع احتياجات المدن.
وفقاً لتوقعات Technavio، فإن السوق العالمي للإضاءة الثنائية الباعثة للضوء (LED) على وشك خوض مرحلة نمو عارمة، مما يوفر لمجموعة «لام ألف» فرصة لتطبيق خبراتها وإظهار تفانيها في إيجاد حلول الإضاءة المستدامة والموفرة للطاقة.
مجموعة «لام ألف» المتجذرة بقوة قيمها الأساسية، تعمل على تجميل المدن من خلال تقديم حلول رائدة في الإنارة العمومية والتهيئة الحضارية. وتساهم الخبرة متعددة الأوجه للمجموعة والتآزر الواضح بين قطاعات أعمالها على ترسيخها كرائد في المجالات: التهيئة الحضارية، النجاعة الطاقية والتصميم.
شكلت مشاركة مجموعة «لام ألف» في المعرض الدولي فرصة مثالية لها لعرض تطوراتها التكنولوجية وتركيزها على توفير الطاقة والاستدامة، ووفرت فرصة لاستكشاف المنتجات الحالية والمستقبلية في مجال الإنارة العمومية والتهيئة الحضارية.
من التصاميم الصديقة للبيئة إلى المساحات المسؤولة اجتماعياً، تصنع مجموعة «لام ألف» مستقبلاً مستداماً مع كل حل مخصص تقدّمه، في حين يعكس كل ابتكار التزامها في تحقيق أداء متفوق وتقديم تجارب استثنائية تعزز ثقة شركائها.
تأسست مجموعة لام ألف في السوق المغربي في عام 1998، و برزت كشركة وطنية رائدة في مجال الإنارة العمومية والتهيئة الحضارية. ولعبت المجموعة دوراً أساسياً في تنفيذ مشاريع تحويلية للنهوض بالمدن والأقاليم، بما في ذلك مبادرات بارزة مثل «الرباط مدينة الأنوار»و«طنجة ميتروبول»و«الحسيمة منارة المتوسط» ومبادرات في تطوان ومراكش. تتمركز مجموعة «لام ألف» في 31 مدينة، ونجحت في تثبيت 85,000 نقطة إضاءة في جميع أنحاء المغرب، وصيانة 170,000 نقطة إضاءة إضافية. اليوم، مع قوة عاملة متخصصة تتألف من 350 موظفاً، تعمل المجموعة عبر أربع مجالات رئيسية: الإنارة العمومية، والتهيئة الحضارية، والنجاعة الطاقية، ثم العقارات. هدف مجموعة لام ألف هو تزويد السكان والمدن والأقاليم بحلول إبداعية وجمالية، تحمل السمة المميزة والأصيلة الكاملة للهوية المغربية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/4eyyec5b

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"