عادي

طائرة الشارقة للمرأة تواصل تحضيراتها بحماس في تونس

19:01 مساء
قراءة دقيقتين
طائرة الشارقة للمرأة تواصل تحضيراتها بحماس في تونس
طائرة الشارقة للمرأة تواصل تحضيراتها بحماس في تونس
خاض فريق نادي الشارقة الرياضي للمرأة لكرة الطائرة تجربة مهمة ومفيدة جرت، الأحد، في ضيافة فريق صفاقس التونسي، أحد أهم الفرق التونسية والإفريقية في الكرة الطائرة، وهي إحدى التجارب الودية التي يخوضها فريق الشارقة ضمن تحضيراته الأخيرة استعداداً للمشاركة في دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تستضيفها الشارقة في المدة من 2 وحتى 12 من شهر فبراير المقبل.
وكانت التجربة مفيدة، وهي الثالثة للفريق خلال فترة معسكره الخارجي في تونس، بعد مواجهتي فريق النادي الإفريقي، وفريق بومهل.
ويتبقى للفريق مباراتان في ختام مشوار إعداده الأخير في تونس، الأولى ستكون مع فريق نادي الترجي، والثانية مع فريق الأولمبي القليبي قبل عودته إلى الشارقة.
وتضم بعثة نادي الشارقة الرياضي للمرأة، بجانب فريق الكرة الطائرة، فريق كرة السلة أيضاً، الذي يخوض هو الآخر فترة إعداد مماثلة، استعداداً لمنافسات كرة السلة في الدورة العربية، وحظيت البعثة باهتمام كبير من قبل سفيرة دولة الإمارات في تونس الدكتورة إيمان السلامي التي حرصت على استقبال البعثة والترحيب بها، ودعمت كل الإمكانات اللازمة لتذليل أي تحديات تواجه البعثة من وقت وصولها إلى تونس لحين مغادرتها.
وفي الختام تم تكريم السفيرة إيمان السلامي تقديراً لها، ولجهود رجال سفارة الدولة في تونس على حفاوتهم، وما قدموه من خدمات للبعثة سهّلت من مهمتهم خلال فترة وجودهم في تونس.
من جانب آخر، أكد الدكتور كريم بن عياد، المدير الفني لفريق الكرة الطائرة بنادي الشارقة للمرأة، رضاه على تجربه مباراة فريقه أمام الصفاقسي، واعتبرها مفيدة في مشوار تحضيرات الفريق، وأضاف: «تضمنت المباراة العديد من المكاسب الفنية التي حصل عليها الفريق، من خلال احتكاكه مع لاعبات مميزات على قدر عالٍ من الخبرة والكفاءة».
واعتبر مباراة الصفاقسي، وما شهدته من حضور جماهيري كبير ملأ المدرجات، تحضيراً إضافياً للاعبات الشارقة قبل خوضهن منافسات الدورة العربية بجماهيرها.
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/mrx98e7h

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"