عادي

«الشارقة الرياضي للمرأة» جاهز لتحدي الدورة العربية

20:29 مساء
قراءة دقيقتين
لقطة جماعية لفريق كاراتيه الشارقة للمرأة مع المنتخب التونسي خلال معسكر تونس

دخلت كافة الفرق الرياضية في نادي الشارقة الرياضي للمرأة آخر مراحل التحضير قبل خوض منافسات النسخة السابعة من دورة الألعاب للأندية العربية للسيدات التي تستضيفها الإمارة الباسمة في الفترة من 2 وحتى 12 فبراير المقبل.

وكانت فرق النادي الثمانية المرشحة لخوض غمار الدورة وهي كرة السلة وكرة الطائرة، وألعاب القوى، وكرة الطاولة، والمبارزة، والرماية، والقوس والسهم، والكاراتيه وصلت إلى المرحلة القبل الأخيرة من التحضير والتجهيز للدورة من خلال برامج ومعسكرات وتجارب داخلية وخارجية، وصلت من خلالها اللاعبات إلى المستوى المطلوب الذي يؤهلهن لدخول غمار المنافسات بثقة واقتدار.

وفي إطار التحضيرات الأخيرة التي تسبق انطلاق منافسات الدورة،أعتمدت الإدارة الفنية في النادي برنامجاً مميزاً من التحضير يضمن الوصول بجميع اللاعبات إلى أفضل مستوى ممكن قبل بدء المنافسات الدورة .

وقالت بلقيس الشحي رئيسة قسم الألعاب الفردية في النادي، إن الإدارة رصدت كل الامكانيات المتاحة للوصول بفرق النادي إلى المستوى المطلوب الذي يليق باسم النادي وبحجم طموحه في الدورة التي تضم أكبر وأقوى الفرق على المستوى العربي.

وأضافت: «المرحلة المقبلة سوف تشهد دخول كافة الفرق إلى معسكرات داخلية وخارجية، منها فريق ألعاب القوى الذي توجه إلى قطر، وفريق المبارزة الذي توجه إلى كل من البحرين وإيطاليا،فيما توجه فريق السيدات إلى إيطاليا للدخول في معسكر هناك يستمر حتى يوم 26 الجاري تحت إشراف خبراء إيطاليين».

وعن تحضيرات الألعاب الجماعية في النادي أشارت فاطمة العليلي رئيسة قسم الألعاب الجماعية ان فريق السلة في إطار تحضيراته النهائية دخل في معسكر داخلي بالشارقة، بداية من يوم 11 الجاري، اعقبه التوجه إلى تونس للدخول في معسكر خارجي هناك يتخلله خوض مجموعة من المباريات الودية مع فرق القمة بالدوري التونسي، يعقبه الدخول في معسكر داخلي بالشارقة يستمر حتى موعد انطلاق منافسات الدورة العربية.

وكشفت مي العامري نائب مدير نادي الشارقة الرياضي للمرأة أن النادي وفر كل الإمكانيات اللازمة للوصول بكافة فرق النادي التي ستشارك في النسخة السابعة لدورة الألعاب للأندية العربية للسيدات إلى المستوى المطلوب الذي يضمن تحقيق أفضل النتائج والظهور بمستوى مشرف يليق باسم ومكانة وتاريخ نادي الشارقة الرياضي للمرأة.

وذكرت أن إدارة النادي وفرت أكفأ المدربات والمدربين، وأفضل الأجهزة الإدارية لفرق النادي، كما وفرت برامج تدريب ومعسكرات ومشاركات خارجية وذلك بهدف الوصول الى المستوى الذي يضمن المنافسة وتحقيق أفضل النتائج.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/yff8asfa

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"