عادي
صقر القاسمي: الجمعية منارة للعطاء بمساهمات المتبرعين

«خيرية الشارقة» تناقش خططها وبرامجها لعام 2024

01:51 صباحا
قراءة دقيقتين

أكد الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس مجلس إدارة جمعية الشارقة الخيرية، أن المساهمات التي قدمها المتبرعون طوال السنوات الماضية للجمعية، جعلت منها منارة للعطاء والعمل الإنساني وصار لها تأثير كبير في حياة المستحقين والفئات المستهدفة بالدعم والمساندة، مشيراً إلى أن المرحلة المقبلة ستكون استكمالاً للنجاحات التي تم تحقيقها مع الأخذ في الاعتبار ما يناسب كل مرحلة ويواكب المستجدات.

وأبدى رئيس مجلس إدارة الجمعية ترحيبه بالآراء والمقترحات التي من شأنها أن تعزز نجاحات الجمعية عبر طرح خطط وأفكار جديدة تصب جميعها في صالح العمل الإنساني.

جاء ذلك خلال اجتماع مجلس إدارة الجمعية السنوي، أمس الأربعاء، برئاسة الشيخ صقر بن محمد القاسمي، رئيس المجلس، وحضور أعضاء المجلس، وعبدالله سلطان بن خادم، المدير التنفيذي، ورؤساء القطاعات ومديري الإدارات، وذلك لمناقشة المتغيرات التي تتزامن مع خطة الجمعية للارتقاء بالعمل الخيري والإنساني.

وثمّن الشيخ صقر بن محمد القاسمي، دعم صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي، عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، لمسيرة العمل الخيري مما كان له كبير الأثر في تبوُّؤ الجمعية مكانة مميزة وضعتها في مصافّ المؤسسات الخيرية العاملة داخل الدولة وخارجها.

واستعرض الاجتماع ما تحقق من إنجازات على مدار العام الماضي، وأجمع الحضور على أن العمل الخيري شهد طفرة غير مسبوقة على صعيد كمّ ونوع المشاريع، مؤكدين إمكانية تحقيق المزيد من النجاحات للمسيرة الإنسانية خلال العام الجاري.

كما استعرض الاجتماع خطة العام الجديد 2024، والخطط الفرعية التي وضعتها الإدارات بمستهدفات جديدة ومبادرات ستكون داعما رئيسياً للعمل الخيري والتي تنعكس على المحسنين أصحاب الأيادي البيضاء والمستفيدين من مساهمات الجمعية.

وركّز الاجتماع على الحملة الرمضانية والآلية الأنسب لتنفيذ برامجها بشكل متوازٍ وقدم مديرو الإدارات برامجهم وخططهم التي تدعم الحملة بشكل خاص وسائر حملات الجمعية بشكل عام.

وعلى هامش الاحتماع، تسلم الشيخ صقر بن محمد القاسمي 6 شهادات إيزو هي شهادة للمواصفات العالمية لنظام الحوكمة 37000:2021 ونظام إدارة الجودة ايزو 9001:2015 ونظام إدارة البيئة إيزو 14001:2015 ونظام إدارة الشكاوى إيزو 10002:2018 ونظام المبادئ التوجيهية للقواعد السلوكية التنظيمية 10001:2018 ونظام إدارة الصحة والسلامة إيزو 45001:2018 ما يعكس التزامها بأعلى معايير الشفافية والإدارة الفعّالة ويعزز الثقة بين الجمعية وجمهور الداعمين والمستفيدين ويحقق لها مزيدا من التميز ومأسسة أعمالها الخيرية.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/5hy3udj7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"