عادي

وزير الرياضة المصري: هناك «خطأ بسيط» في أزمة محمد صلاح

19:14 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أكد وزير الشباب والرياضة المصري الدكتور أشرف صبحي، أن هناك «خطأ بسيطاً» وقع من اتحاد الكرة المصري، في الجدل المصاحب لإصابة لاعب «الفراعنة» محمد صلاح، خلال مواجهة غانا في بطولة كأس الأمم الإفريقية 2023، وسفره للعلاج لدى فريقه ليفربول.

وأوضح الوزير أن اتحاد الكرة كان يجب عليه إبلاغ المصريين بالأمر فور اتخاذ القرار، مؤكداً أن الوزارة سمحت لصلاح بالسفر للعلاج في إنجلترا بطريقة أسرع، ثم العودة للمنتخب لاستكمال المباريات في كأس الأمم الإفريقية 2023.

وأشار صبحي في تصريحات تلفزيونية، إلى أن الاتحاد أبلغ عن إصابة محمد الشناوي حارس مرمى المنتخب فور حدوثها، ما أدى إلى تدارك الموقف سريعاً، على عكس أزمة صلاح، مشيراً إلى أن دور الوزارة المراقبة والتقييم والتطوير والنظر للمستقبل.

وشدد الوزير على أن تجربة محمد صلاح فريدة، لذلك يفتخر به الشعب المصري، ويضغطون عليه دائماً من محبتهم له، موضحاً أن صلاح يحب مصر ويفتخر بانتمائه لها.

يذكر أن محمد صلاح غادر كوت ديفوار عائداً إلى ليفربول، لبدء برنامج علاجي مكثف، أملاً باللحاق بزملائه في منتخب مصر، في حال تماثل للشفاء، تزامناً مع استمرار «الفراعنة» في الأدوار النهائية لكأس الأمم الإفريقية.

ويلعب منتخب مصر ضد الكونغو الديمقراطية، الأحد 28 يناير الجاري، فيما مباراة دور الستة عشر لكأس الأمم الإفريقية، والتي تشهد غياب محمد صلاح ومحمد الشناوي وإمام عاشور، للإصابة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2e8k2xra

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"