عادي

«نقل عجمان» تنجز 19 ألف معاملة رقمية

20:25 مساء
قراءة دقيقة واحدة
«نقل عجمان» تنجز 19 ألف معاملة رقمية

أنجزت هيئة النقل في عجمان 19,393 معاملة رقمية خلال عام 2023، مقارنة بـ 17,778 معاملة خلال 2022، وبنمو 9 % في عدد المستفيدين من الخدمات الرقمية التي تقدمها الهيئة.

وأكد عمر محمد لوتاه، مدير عام الهيئة، الحرص على توسيع عدد الخدمات الرقمية التي تقدمها للجمهور، ما يعزز جهودها في تطوير الخدمات الرقمية، وإنجاز التحول الرقمي الشامل بنسبة 100% لجميع الخدمات المقدمة للمتعاملين.

وأشار إلى مواصلة الجهود لتطوير الخدمات لإسعاد المتعاملين وراحتهم، لافتاً إلى أن جميع الخدمات متوفرة في منصة الهيئة الرقمية على مدار اليوم وطوال أيام الأسبوع، دون الحاجة إلى مراجعة مقر الهيئة.

(وام)

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/3eu5v52n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"