عادي

الفخامة عنوان «أسبوع دبي للموضة»

19:19 مساء
قراءة دقيقة واحدة
الفخامة عنوان «أسبوع دبي للموضة»
الفخامة عنوان «أسبوع دبي للموضة»

انطلق أسبوع دبي للموضة، الذي ينظمه حي دبي للتصميم ومجلس الأزياء العربي، في وجهة الإبداع العالمية التابعة لمجموعة تيكوم، مع برنامج حافل من الفعاليات التي تستمر حتى الخميس (8 فبراير).

افتتحت علامة «ريزمان روزيني» عروض أزياء النسخة الثالثة بتشكيلة استثنائية تميزت بالفخامة واستخدام التفاصيل العصرية. وشهد العرض حضور مجموعة من الممثلات والشخصيات المؤثرة وعشاق الموضة.

واستوحت الدار الإلهام في تشكيلتها لموسم خريف وشتاء 2024 – 2025 من عظمة إمبراطورية المغول، وتحديداً من إطلالات الإمبراطورة ميهرونيسا الشهيرة بأناقتها. واستعرضت العلامة 61 قطعة تنسجم فيها القصّات الكلاسيكية واللمسات العصرية، وتتضمن أزياء الدوطي، وأثواب الكورتاز، وأطقم الشيرواني، والسالوار، والبيجاما كورتا، واستكملت إطلالاتها بإضافة تصماميم الإكسسوارات.

واختارت ألواناً مستوحاة من أنواع المعادن، بما في ذلك الذهبي، والبرونزي، والفضي، والأزرق البرّاق، إلى جانب الأسود الداكن، في حين تضمنت الأقمشة المستخدمة حرير اللاميه والتويد المطرّز والساتان الانسيابي الناعم، فضلاً عن الاستخدام المكثف لنسيج التول الشبكي في تصاميم فريدة مع أقمشة التفتا الإيطالية التي تشتهر بها العلامة.

وبرز خلال عرض الأزياء تصميم فستان الزفاف العاجي الملكي.

واستضافت علامة «بلعربي» لمؤسستها نادين قانصوه حفلاً بالتعاون مع متجر «بلومينغديلز» للكشف عن تشكيلتها الحصرية الجديدة لشهر فبراير، بحضور وسائل الإعلام الإقليمية وأبرز قادة الرأي والشخصيات المؤثرة والجهات الراغبة في الشراء وعشاق الموضة.

يواصل أسبوع دبي للموضة فعالياته اليوم مع عروض أزياء علامات «مسز كيبا»، و«آنايا»، و«هوماريف»، و«دار سارة الشرايبي»، التي تشارك أيضاً في أسبوع الأزياء الراقية في باريس.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/2ujhd5dv

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"