مقال مدفوع
جديد الأسواق

DP World ILT20 تنافس الفرق على مقاعد البلاي أوف مازال مستمراً

16:27 مساء
قراءة دقيقتين
ilt 20

شاهد بطولة دي بي وورلد للكريكيت على قناة يوتيوب الرسمية للبطولة (هنا) في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا؛ للحصول على صور المباريات، انقر(هنا)

يشهد الموسم الثاني من أكبر دوري للكريكت أداءً مذهلاً من الفرق المشاركة خلال الأسابيع الأولى من البطولة بمشاركة أكثر من 100 لاعب دولي و25 لاعباً إماراتياً.

تقام البطولة على ثلاثة ملاعب في الإمارات العربية المتحدة - استاد زايد للكريكيت في أبوظبي، واستاد دبي الدولي، وملعب الشارقة للكريكيت.

ضمت قائمة نجوم الموسم الثاني أسماء مثل ديفيد وارنر، شاهين شاه آفريدي، كريس لين، سام بيلينغز، كريس جوردان، أزام خان، عماد وسيم، نيكولاس بوران، دواين برافو، كارلوس براثوايت، جيمس فينس، رحمن الله جورباز، فضل حق فاروقي، ترينت بولت، وكولين مونرو وآخرين.

وجذب النجوم المحليون في الإمارات محمد وسيم وعلي شرفو وجواد، الانتباه بأداء بطولي، كما حقق اللاعب الإماراتي الشاب روحيد خان نجاحات ساحقة وكان واحداً من أكثر اللاعبين إثارة في البطولة حتى الآن.

شهدت الأمسيات الكريكيتية مهرجانات جماهيرية في أبوظبي ودبي قبل كل مباراة، حيث أدّى أطفال بعض المدارس رقصات فنية على أغنية "هلا هلا" النشيد الرسمي للبطولة، وقدمت للأطفال في الفئة العمرية 7 إلى 12 عاما فرصة رائعة للعب بكرات ناعمة قبل جلسات التدريب للاعبين في كل يوم مباراة في الملاعب الثلاثة.

وأجتهد اللاعبون في البطولة من أجل الدفاع عن لقبهم، وحققوا نجاحاً ونتائج مبهرة ومازالوا يواصلون العمل الشاق من أجل الحصول على مقاعد في البلاي أوف.

سيشارك مشترو التذاكر في السحب على ثلاث سيارات أودي، وسيتم الإعلان عن الفائزين من خلال السحب بعد المباراة النهائية للبطولة.

يختتم الموسم الثاني من البطولة بمهرجان كريكيت في استاد دبي الدولي يوم السبت، 17 فبراير، بالمباراة النهائية بين الفريقين المتأهلين من مرحلة البلاي أوف التي تتكون من ثلاث مباريات، حيث شارك في البطولة فرق كبيرة مازالت تتنافس على مقاعد البلاي أوف مثل:

MI Emirates ,Sharjah Warriors ,Dubai Capitals ,Desert Vipers ,”Abu Dhabi Knight Riders”.
 

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
http://tinyurl.com/22v4eerx

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"