عادي

تعاون يدعم أنماط الحياة العصرية

19:15 مساء
قراءة دقيقتين

أبرمت مجموعة بن سليمان - OBS اتفاقية ترخيص رسمية مع شركة «ميشلان لايف ستايل ليمتد»، التابعة لمجموعة «ميشلان»، تُغطي أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والجزائر.

وبمقتضى الاتفاقية، تتعاون المجموعة مع «ميشلان لايف ستايل ليمتد» بهدف طرح باقة متنوعة من المنتجات الجديدة المبتكرة المصممة خصيصاً لتناسب أذواق وتفضيلات العملاء في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والجزائر.

ومن المتوقع أن يسهم هذا التعاون في إعادة تعريف عروض منتجات العناية بالسيارات وحلول نمط الحياة العصرية الفاخرة في المنطقة من خلال دمج تراث «ميشلان» من التميز مع خبرة المجموعة الواسعة في السوق ونهجها المرتكز على العملاء.

وقال الدكتور عمر بن سليمان، مؤسس ورئيس مجلس إدارة المجموعة: «يتجاوز هذا التعاون مع شركة «ميشلان لايف ستايل ليمتد» كونه مجرد اتفاقية تجارية، ويعكس تضافر الجهود والتقارب بين الرؤى المشتركة، إذ تأسست كل من «مجموعة بن سليمان - OBS» و«ميشلان لايف ستايل ليمتد» على ركائز متينة، ويتمثل هدفنا في الاستفادة من مكامن القوة هذه من أجل تحويل المنتجات العملية إلى تجارب رائعة تترك أثراً ايجابياً لدى العملاء والمستهلكين. ونحن سعداء بالقيمة التي تُضفيها هذه الشراكة ونلتزم بتطوير عروضنا للارتقاء بتجارب العملاء مع علاماتنا التجارية إلى آفاق جديدة بالكامل«. وأضاف أن هذه الشراكة»تمثل فصلاً جديداً في رحلتنا نحو تحقيق أعلى معايير التميز من خلال منتجاتنا المبتكرة«.

وقال عبد الله بن درويش، الرئيس التنفيذي للمجموعة»:إن معرفة فريقنا العميقة بالسوق والفهم الوثيق لمتطلبات عملائنا في أسواق دول مجلس التعاون الخليجي ومصر والجزائر تعد أمراً محورياً في هذه الشراكة. ومن خلال محفظة منتجات «ميشلان لايف ستايل ليمتد» المرموقة ورؤيتنا الفريدة للسوق، نتهيأ لتقديم منتجات تلقى إقبالاً واسعاً من عملائنا وتلبي مختلف احتياجاتهم وتطلعاتهم. وبالإضافة إلى ذلك، تمهّد هذه الاتفاقية الطريق لمرحلة جديدة من الإنجازات في قسم الأبحاث والتطوير لدينا، بما يمكننا من تطوير وتصنيع منتجات مبتكرة جديدة بجانب تسويق وتوزيع الحالية تحت علامة «ميشلان» العالمية وذلك استجابة لمتطلبات السوق. ويعد التعاون بمثابة شهادة على التزامنا الثابت بتحقيق الريادة في توفير أفضل منتجات العناية بالسيارات والسلع العصرية الفاخرة إلى عملائنا المتميزين".

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/y8wwehex

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"