مقال مدفوع
جديد الأسواق

أمسيات لا تُنسى في فندق "ماريوت الفرسان" بـ أبو ظبي احتفالاً بشهر رمضان الفضيل

09:00 صباحا
قراءة دقيقتين
MARIOTT
MARIOTT
MARIOTT

يدعوك فندق ماريوت الفرسان، أبو ظبي لإكتشاف الأجواء الرمضانية الساحرة مع تجربة طعام تتخطى المعتاد حيث يمكن للضيوف الاستمتاع بتناول الطعام الفاخر مع تجربة مميزة مصممة للحظات الثمينة مع الأصدقاء والعائلة.

استمتع بتجربة الإفطار المثالية في مطعم خيال

الصورة
mariott

انطلق في رحلة لا مثيل لها مع بوفيه إفطار فاخر في مطعم خيال الراقي، الذي يقدم مجموعة متنوعة من النكهات العربية الهية والأطباق العالمية اللذيذة بعناية فائقة عبر 6 أماكن للطهي المباشر، بالإضافة إلى وجبة السوشي اللذيذة وعصائر طازجة ومشروبات رمضانية أصيلة. ولا تنسى الحلويات الشهية التي تقدم مجموعة متنوعة من الحلويات المشكلة، والبقلاوة، واختيارات الآيس كريم الفاخرة.

 

لا تفوت سحورك في مطعم أوڤا

الصورة
mariott

انضم إلينا لتجربة السحور في مطعم أوڤا، حيث يمكنك الاستمتاع ببوفيه كبير يضم مجموعة متنوعة من الأطباق الشهية، بالإضافة إلى أماكن للطهي المباشر في الهواء الطلق ما يضمن لك ليلة لا تنسى.

 

استضف حدثك الخاص بشكل حصري

الصورة
MARIOTT

 

اجعل احتفالاتك بشهر رمضان أكثر روعة مع باقات الأحداث الخاصة الحصرية لدينا في فندق ماريوت الفرسان، اختر بين المساحات الداخلية والخارجية، واستمتع بأسعار خاصة للمجموعات للإفطار أو السحور، مما يضمن احتفالاً أنيقاً وشخصياً.

المواعيد متاحة يومياً للأفطار من الغروب حتى الساعة 9:30 مساءً. السعر 240 درهماً للشخص و95 درهماً للطفل، وللسحور السعر 99 درهمً يوميًا من الساعة 11 مساءً حتى الساعة 3 صباحًا وللمجموعات للإفطار أو السحور، السعريبدأ من 170 درهمًا للشخص و الحد الأدنى 30 شخصً أو أكثر.

الصورة
mRIOTT

لمزيد من المعلومات أو الحجوزات، يرجى الاتصال بـ 02 201 4131 أو إرسال بريد إلكتروني إلى[email protected]
 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/u45s3n69

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"