عادي
كرّم الفائزين في تحدّي «التقاط العلم»

المري يمنح نوط «التعاون الأمني» لعدد من شركاء شرطة دبي

00:01 صباحا
قراءة دقيقتين
عبدالله المري يمنح نوط التعاون الأمني

دبي: «الخليج»

كرّم الفريق عبدالله خليفة المري، القائد العام لشرطة دبي، عدداً من الشركاء الدوليين من الجهات الشرطية من دول صديقة، بمنح نوط التعاون الأمني نظير جهودهم المشتركة في مكافحة الجريمة المنظمة.

وتمثلت الجهات المكرمة بوزارة الداخلية في مملكة البحرين، والشرطة الملكية التايلاندية، ومكتب الهجرة التايلاندي، والشرطة الباكستانية، وشركة طيران الخليج.

جاء ذلك على هامش القمة الشرطية العالمية، بحضور اللواء الخبير خليل المنصوري، مساعد القائد العام لشؤون البحث الجنائي، والعميد حارب الشامسي، مدير الإدارة العامة للتحريات والمباحث الجنائية بالوكالة، وعدد من كبار الضباط والمسؤولين.

وقال الفريق المري: إن التعاون مع الدول الشقيقة والصديقة أسهم في القبض على عدد من المطلوبين وتقديمهم للعدالة. لأن شرطة دبي حريصة على مد جسور التعاون مع مختلف أجهزة إنفاذ القانون في العالم، وتعزيز شبكات الاتصال وآليات التعاون في تبادل المعلومات الاستخباراتية بين القيادات الشرطية. وأضاف: تكريم المتعاونين من الدول الشقيقة يعكس روح التعاون القوية بين الجهات الأمنية الدولية في مواجهة الجريمة العابرة للحدود، وتحقيق الأمن والسلام للمجتمعات. وأكد أن القمة الشرطية فرصة لبحث قضايا مكافحة الجريمة المنظمة والمخدرات وغيرها، وتعزيز التعاون والتنسيق الدولي بين القيادات الشرطية وأجهزة إنفاذ القانون، وصولاً إلى تعاون دولي محكم فعال للتضييق عليهم والحد منهم.

تحدّي «التقاط العلم»

اختتمت فعاليات الدورة الثالثة من مسابقة تحدي «التقاط العلم» للأمن الإلكتروني، التي شارك فيها 870 متسابقاً من 34 دولة، على هامش أعمال القمة.

وكرم الفريق عبدالله خليفة المرّي، القائد العام لشرطة دبي، بحضور مساعديه ومديري الإدارات العامة ومراكز الشرطة، وعدد من مسؤولي الإدارات المختلفة والوفود المشاركة، الفائزين في المسابقة التي تتكون من ثلاث فئات: المدارس، والجامعات، والمحترفين.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yhbj2mx8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"