عادي

جامعة عجمان تحصل على اعتماد أكاديمي عالمي

00:18 صباحا
قراءة دقيقة واحدة
جامعة عجمان

عجمان: أمير السني

حققت جامعة عجمان إنجازاً عالمياً ريادياً يضاف إلى سجلها الحافل بالتميز، حيث أصبحت أول جامعة خاصة وغير ربحية في دولة الإمارات والمنطقة العربية تحصل على الاعتماد من هيئة الاعتماد الأكاديمي العالمي لجامعات غرب الولايات المتحدة (WSCUC)، وهي هيئة اعتماد عالمية مرموقة ومعترف بها من قبل وزارة التربية والتعليم الأمريكية.

وعبّر الدكتور كريم صغير، مدير الجامعة، عن فخره بهذا الإنجاز قائلاً: «يمثّل حصولنا على هذا الاعتماد تتويجاً لجهود سنوات من العمل الجاد والالتزام بالتطوير المستمر. كما يعكس هذا النجاح إيماننا الراسخ بأهمية التعليم العالي كأساس لتقدم المجتمعات وبناء مستقبل أفضل للأجيال القادمة».

وأضاف أن هذا الإنجاز يؤكد جودة التعليم ومخرجاته الذي تقدمه جامعة عجمان ويضعها في مصاف الجامعات العالمية، مما يُعد دليلاً على التزامها المعايير الأكاديمية العالية والتحسين المستمر والتفاني في تحقيق رسالتها التعليمية.

وأوضح أن الاعتماد يعتبر شهادة على التزام جامعة عجمان بتحقيق التميز في كافة مجالات التعليم والبحث العلمي، ويُبرز مدى تفانيها في إعداد جيل من الخريجين المؤهلين للمنافسة والتميز في سوق العمل العالمي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/5auhmh3s

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"