عادي

«إمارات» تمنح أول حقوق تسمية المحطات التابعة لها لـ«بنك المارية» المحلي

12:09 مساء
قراءة دقيقتين
«إمارات» تمنح أول حقوق تسمية المحطات التابعة لها لـ«بنك المارية» المحلي
«إمارات» تمنح أول حقوق تسمية المحطات التابعة لها لـ«بنك المارية» المحلي
دبي: «الخليج»
منحت مؤسسة الإمارات العامة للبترول- «إمارات»، أول حقوق تسمية المحطات التابعة لها لـ«بنك المارية المحلي»، لتتشكل بذلك أول شراكة استراتيجية بين المؤسسة وشركائها ضمن مشروع «لاندمارك».
ويعتبر بنك المارية المحلي بموجب هذه الشراكة؛ أول جهة تحصل على حقوق تسمية محطة وقود على مستوى الدولة والعالم، في خطوة تتجاوز نطاق الترويج التجاري نحو أبعاد جديدة ترسخ حضور المحطات كمنصة شاملة ومتكاملة تسهم في تعزيز ممارسات قطاعات الأعمال للارتقاء بخدمات المتعاملين، ووجهة جديدة تدعم جهود مختلف الأطراف المعنية الرامية إلى إثراء تجربة المتعاملين.
ومن المقرر أن تبدأ (إمارات) بتغيير اسم المحطة وتعديل الشكل الخارجي ليضم الهوية البصرية المشتركة في المساحات والمرافق الخارجية للمحطة، والنقاط المتفق عليها قريباً.
يُعد المشروع الذي أطلقته (إمارات) في مارس/ آذار الجاري، نقلة استراتيجية وتجارية على مستوى قطاع محطات الوقود في دولة الإمارات والعالم، بتقديمه صيغة جديدة لمفهوم الشراكات الاستراتيجية بين المؤسسة وشركائها، وذلك انطلاقاً من نهجها الذي يسعى إلى توفير خدمات ذات قيمة مضافة للمتعاملين، وتحسين تجاربهم، والارتقاء بجودة الخدمات المقدمة للجمهور.
نهج استراتيجي
وقال المهندس علي خليفة الشامسي، مدير عام مؤسسة الإمارات العامة للبترول «إمارات»: «تعكس هذه الخطوة ثقة مجمع الأعمال في النهج الاستراتيجي للمؤسسة، إلى جانب الأثر الاقتصادي الإيجابي لهذا المشروع الوطني والفرص المتميزة التي يوفرها من خلال تعزيز قدرة الشركات والمؤسسات والجهات ذات الصلة على التركيز على المتعاملين باعتبارهم محور أعمالها وأنشطتها».
وأضاف: «يسلط هذا المشروع الضوء على المكانة الاستراتيجية التي تتمتع بها محطات (إمارات) على مستوى الدولة، وما تمثله من بيئة جاذبة وعائد مجزٍ على شركائها الحاليين والمستقبليين، ما من شأنه أن يؤسس لقطاع تجاري جديد غير مسبوق على مستوى قطاع الخدمات والتجزئة محلياً وإقليمياً وعالمياً».
مبادرة مبتكرة
فيما قال محمد وسيم خياطة، الرئيس التنفيذي لبنك المارية المحلي: «هذه الخطوة مبنية على مبادرات مبتكرة تعزّز رؤية العلامة التجارية للبنك وتحسّن تجربة العملاء في محطات البترول والمتاجر التابعة لها. وإننا على ثقة بأننا متجهين نحو مستقبل مزدهر، لأن هذا التعاون سيقدم لعملائنا حلولاً مريحة ومناسبة ستؤدي إلى ارتفاع في نسبة رضا العملاء وزيادة في استقطاب عملاء جدد، فنرسّخ مكانتنا كالبنك الرقمي الرائد في الدولة».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"