عادي

شهادات مهنية لطلبة وخريجي «جامعة عجمان»

21:17 مساء
قراءة دقيقة واحدة

عجمان: «الخليج»

أعلنت جامعة عجمان إطلاق مبادرة تعليمية استراتيجية، بالتعاون مع منصة كورسيرا الرائدة عالمياً في التعليم الإلكتروني، وذلك لتحقيق التميز الأكاديمي والمهني لطلبتها وخريجيها، وتزويدهم بأحدث البرامج التدريبية والشهادات المهنية التي تلبي احتياجات سوق العمل المتغير.

وتتيح المبادرة ل150 طالباً وخرّيجاً من الجامعة التسجيل في أكثر من 40 برنامجاً للشهادات المهنية، يقدمها نخبة من الشركات العالمية الرائدة مثل مايكروسوفت، وخدمات أمازون ويب، وميتا، وجوجل، وآي بي إم، وسيلز فورس.

وتغطي هذه البرامج مجموعة واسعة من التخصصات والمهارات العصرية كالأمن السيبراني، وتكنولوجيا السحابية، والتسويق، وتطوير المبيعات، وتحليل البيانات، كما أنها مُصممة لإعداد الطلبة والخريجين لمواجهة تحديات العمل المعاصرة.

وعند اكتمال هذه البرامج، سيُمنح الطلبة والخريجون شهادات معتمدة من الشركات المقدمة للدورات ومُصدقة من جامعة عجمان، ما يُعطي قيمة مضافة لمؤهلاتهم العلمية والمهنية.

وأكد الدكتور كريم الصغير، مدير جامعة عجمان، أن هذه المبادرة خطوة مهمة لإعداد جيل مؤهل وقادر على التميز والابتكار.

فيما حث الدكتور خالد الصالح، نائب مدير الجامعة للشؤون الأكاديمية، الطلبة والخريجين على استغلال هذه الفرصة القيّمة والمشاركة بفاعلية في البرامج المقدمة لتعزيز مسيرتهم التعليمية والمهنية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53p4xsez

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"