عادي

الشرطة البريطانية تطارد مجرماً خطيراً قتل امرأة طعناً في وضح النهار

20:45 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ذ

أطلقت الشرطة البريطانية حملة بحث موسعة للقبض على مجرم خطير، ارتكب جريمة قتل في وضح نهار، السبت، بأحد شوارع مدينة برادفورد.

وأقدم حبيبور معصوم، 25 عاماً، على طعن امرأة عمرها 27 عاماً، في مركز مدينة برادفورد، عصر السبت، قبل أن يفر هارباً، فيما تم نقل الضحية إلى المستشفى، حيث فارقت الحياة متأثرة بإصاباتها. وأكد متحدث باسم الشرطة أنّ المحققين عثروا على سكين في موقع الحادث، مشيراً إلى أنّه لا يعرف ما إذا كان المتهم الهارب مسلحاً أم لا.

وقالت ستايلي أتكينسون كبير المفتشين في شرطة غرب يوركشاير: «هذا الحادث المروع وقع في وضح النهار في منطقة مزدحمة في برادفورد وشهده عدد من الأشخاص».

وأضافت: «لقد فقدت شابة حياتها في أسوأ الظروف، ولدينا تحقيقات مكثفة جارية لتحديد مكان المتهم واعتقاله، والذي نعتقد أنّه معروف للضحية».

وتابعت مفتشة الشرطة: «نعلم أنّ هذا الحادث سيسبب قلقاً في المجتمع المحلي لأسباب مفهومة، وأود أن أطمئن الجمهور بأنّنا نعمل بلا كلل للتحقيق في هذه الجريمة البشعة وتقديم المتهم إلى العدالة. ولمساعدتنا في هذا، نحث أي شخص كان في المنطقة وقد تكون لديه لقطات من كاميرا السيارة أو رأى أو سمع شيئاً، مهما بدا صغيراً، أنّ يتقدم إلينا بالمعلومات».

وناشدت مفتشة الشرطة أي شخص يقابل حبيبور معصوم بتجنب الاحتكاك به أو محاولة الإمساك به، مع ضرورة الاتصال برقم النجدة للإبلاغ عن مكان رؤيته.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/mwr8art8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"