عادي

«الفجيرة البحري» ينال تقدير الاتحاد الدولي للرياضات البحرية

23:47 مساء
قراءة دقيقتين
أحمد إبراهيم يتسلم شهادة التقدير من كيولي

الفجيرة: نزار جعفر:

تلقى نادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية شهادة عالمية جديدة رفيعة تمنح للمرة الأولى على مستوى الإدارات التنفيذية في الأندية والمؤسسات والاكاديميات الرياضية المتخصصة في مجال السباقات البحرية من قبل الاتحاد الدولي للرياضات البحرية (UIM) - يو آي أم.

ويعد التقدير العالمي الجديد اعترافاً دولياً بإمكانيات النادي واحترافية فريق العمل الداخلي والذي قاد العمل خلال الفترة الماضية بكفاءة متناهية مكنته من تحقيق العديد من النجاحات مثل نجاح انعقاد أعمال الجمعيات العمومية للاتحاد الدولي، اضافة إلى استضافة حفل عرس مئوية الاتحاد الدولي (1923-2023) وتأسيس أول أكاديمية متخصصة في المنطقة والشرق الأوسط والعالم لتأهيل وتدريب الناشئين، فضلاً عن اطلاق مركز التدريب الدولي الأول من نوعه في آسيا وإفريقيا بجانب إستضافة سلسلة البطولات العالمية في إكس كات وفورمولا المستقبل.

وتسلم أحمد إبراهيم البلوشي المدير التنفيذي لنادي الفجيرة الدولي للرياضات البحرية الشهادة من الإيطالي الدكتور رافئيللي كيولي رئيس الاتحاد الدولي للرياضات البحرية، خلال انعقاد اجتماعات الاتحاد الدولي للرياضات البحرية النصف سنوية والتي أقيمت في العاصمة الهولندية امستردام وحضرها أحمد إبراهيم بصفته عضو المكتب التنفيذي للاتحاد الدولي (EXCO) ورئيس برنامج تطوير الشباب وعضو لجنة الزوراق السريعة ولجنة الفورمولا المستقبل.

وأهدى أحمد إبراهيم الإنجاز الجديد إلى صاحب السمو الشيخ حمد بن محمد الشرقي عضو المجلس الأعلى حاكم الفجيرة الذي أسس نادي الفجيرة الصرح الرياضي البحري عام 1999، ليكون منارة رائدة وصاحب حضور وصيت وبصمة عالمية.

وقال أحمد إبراهيم:ما كان لهذا الإنجاز ان يتحقق لولا دعم وتشجيع ومتابعة سمو الشيخ محمد بن حمد الشرقي ولي عهد الفجيرة، وصاحب المبادرة في تبنى الأفكار التي من شأنها تأهيل وتطوير قطاع الناشئين والشباب لخلق جيل قادر على المنافسة.

كما عبر عن بالغ سعادته وسروره بهذا الإنجاز الفريد والمتمثل في شهادة التقدير من قبل الاتحاد الدولي مما يعد نجاحاً جديداً يضاف الى سجلات النادي المتميزة والتي وضعته في مركز الريادة العالمية بين كبريات المؤسسات الرياضية العالمية.

كما أثنى على جهود وتوجيهات إدارة النادي برئاسة الشيخ سيف بن حمد بن سيف الشرقي، ونائبه المهندس محمد سعيد الضنحاني مشيداً بجهود فريق العمل المتجانس في تأدية المهام وتحقيق المكاسب في رسم النجاح الباهر لكافة الفعاليات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/42sdhbje

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"