عادي

طقس الإمارات.. ارتفاع في درجات الحرارة واحتمال سقوط أمطار الأربعاء والخميس

11:30 صباحا
قراءة دقيقتين
طقس الإمارات.. ارتفاع في درجات الحرارة واحتمال سقوط أمطار الأربعاء والخميس

أبوظبي - عماد الدين خليل

توقع المركز الوطني للأرصاد، أن يكون الطقس اليوم الأحد، صحواً إلى غائم جزئياً ومغبراً أحياناً، خاصة شرقاً وشمالاً نهاراً، مع ارتفاع في درجات الحرارة، ورطباً ليلاً وصباح الاثنين على بعض المناطق الساحلية، والرياح خفيفة إلى معتدلة السرعة، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأضاف أن طقس يوم الاثنين، صحو إلى غائم جزئياً ومغبر أحياناً نهاراً، وتظهر السحب شرقاً قد تكون ركامية بعد الظهر على الجبال، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة، وسرعتها من 10 إلى 20 تصل إلى 30 كم/س، والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

وأشار إلى أن طقس الثلاثاء، صحو بوجه عام ومغبر أحياناً نهاراً، مع احتمال تكوّن بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقاً، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف إلى متوسط الموج أحياناً في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

وعن طقس يوم الأربعاء، توقع المركز أن يكون صحواً بوجه عام ومغبراً أحياناً نهاراً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع احتمال تكوّن بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقاً، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً، والبحر خفيف إلى متوسط الموج، أحياناً في الخليج العربي وخفيف الموج في بحر عمان.

وتوقع أن يكون طقس يوم الخميس، صحواً بوجه عام ومغبراً أحياناً نهاراً وتظهر السحب المنخفضة على الساحل الشرقي صباحاً، مع احتمال تكوّن بعض السحب الركامية بعد الظهر شرقاً قد يصاحبها سقوط أمطار، والرياح شمالية شرقية إلى جنوبية شرقية خفيفة إلى معتدلة السرعة تنشط أحياناً والبحر خفيف الموج في الخليج العربي وفي بحر عمان.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/363ppr6u

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"