عادي

شراكة استراتيجية بين «الإمارات دبي الوطني» و«ميرال»

17:25 مساء
قراءة دقيقتين
شراكة استراتيجية بين «الإمارات دبي الوطني» و«ميرال»
شراكة استراتيجية بين «الإمارات دبي الوطني» و«ميرال»
أبوظبي: «الخليج»
أبرمت «ميرال» شراكة استراتيجية طويلة الأمد مع بنك الإمارات دبي الوطني، في أكبر صفقة رعاية في تاريخ الشركة.
وسيكون البنك بموجب هذه الشراكة الاستثنائية شريك الخدمات المصرفية الرسمي لعدد من وجهات ومرافق ميرال الترفيهية، بما يشمل عالم فيراري جزيرة ياس أبوظبي، وياس ووتروورلد جزيرة ياس أبوظبي، وعالم وارنر براذرز جزيرة ياس أبوظبي، وسي وورلد جزيرة ياس أبوظبي، وكلايم جزيرة ياس أبوظبي، إلى جانب تقديم الخدمات المصرفية لـ«ميرال»، بموجب هذه الشراكة المهمة، والمتوقع أن ترسي معايير جديدة في مجال التعاون الترفيهي والمصرفي.
وسيحظى حاملو بطاقات البنك بباقة من المزايا والخصومات.
وسيعزز البنك حضوره في جميع مُدن ياس الترفيهية، إضافة إلى دوره كشريك مقدم لخدمة التعرف إلى الوجه «FacePass»، التقنية المبتكرة، التي تسمح للضيوف بالدخول والتسوق داخل المرافق الترفيهية من دون تلامس، وذلك باستخدام تقنية التعرف إلى الوجه.
وقال ليام فندلي، الرئيس التنفيذي لـ «ميرال دستينيشنز»: «نحن على ثقة بأن شريك «ميرال» المصرفي الرسمي، سيُثري تجارب ضيوفنا الشاملة عبر جميع وجهاتنا الترفيهية العالمية في جزيرة ياس، أبوظبي. ويجسد هذا التعاون التزامنا الثابت بتوفير عروض ترفيهية فريدة لضيوفنا، مع مزايا إضافية سيستمتع بها جميع متعاملي بنك الإمارات دبي الوطني».
وقال ديباك تشاندران، رئيس المنتجات المصرفية للأفراد لمجموعة البنك: «يتطلع عملاؤنا للاستفادة من أفضل العروض عند استخدامهم لبطاقاتنا المصرفية، ونعمل لاستكشاف أفضل المنتجات والخدمات المبتكرة، وعقد الشراكات الهادفة التي تتيح لمتعاملينا للاستمتاع بباقة واسعة من المزايا الحصرية، والمتنوعة. ويسعدنا التعاون مع ميرال التي تدير مجموعة واسعة من الوجهات العالمية والتجارب الترفيهية الغامرة الحائزة على جوائز عالمية عبر كامل مشهد السياحة والترفيه في أبوظبي».
التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/3yjv4ece

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"