عادي
من أسواق الدولة وبريطانيا وأمريكا

«الإمارات للشحن» توصل المشتريات الإلكترونية إلى السعودية

14:48 مساء
قراءة دقيقتين
توصيل المشتريات خلال 3 و5 أيام
دبي: «الخليج»

أطلقت «الإمارات للشحن الجوي»، منصة «إيميريتس ديليفرز Emirates Delivers»، لتوصيل المشتريات الإلكترونية إلى المملكة العربية السعودية، من دولة الإمارات وبريطانيا وأمريكا إلى المملكة العربية السعودية بسرعة وبكلفة معقولة خلال 3 إلى 5 أيام عمل فقط.

وقال دينيس ليستر، نائب أول الرئيس للمنتجات والابتكار في الإمارات للشحن الجوي: «تعد «إيميريتس ديليفرز» بمثابة الجسر الذي يربط المتسوقين السعوديين بتجار التجزئة عبر الإنترنت في دولة الإمارات وبريطانيا وأمريكا، وبالاستفادة من شبكة وجهات طيران الإمارات العالمية وطائراتنا ذات البدن العريض وعدد رحلاتنا، فإن الخدمة لديها القدرة على تلبية متطلبات عملائنا في جميع أنحاء المملكة.

وتشهد منطقة الشرق الأوسط الحاجة إلى المزيد من الخدمات في حلول التوصيل الموثوقة للمشتريات عبر الإنترنت، ومن هذا المنطلق، سنواصل توسيع نطاق خدمة «إيميريتس ديليفرز» بشكل مطرد، وإنشاء طرق جديدة لتسهيل عمليات التوصيل الدولي».

وللاستفادة من الخدمة، يتعين على العملاء أولاً التسجيل مجاناً على موقع «إيميريتس ديليفرز»، حيث سيتم تخصيص عنوان شحن حصري لكلٍ منهم في دولة الإمارات وبريطانيا وأمريكا ويتيح ذلك للمستخدمين البدء فوراً في التسوق عبر الإنترنت، لتصل شحناتهم إلى مرافق «إيميرتس ديليفرز» في كل دولة.

وتوفر الخدمة ميزة فريدة تتمثل في توضيح جميع التكاليف مقدماً، من دون تكاليف إضافية خفية أو مفاجئة عند وصول الشحنة إلى السعودية.

ومن خلال التخزين المجاني الذي يصل إلى 30 يوماً، تتيح «إيميريتس ديليفرز» للعملاء تجميع المشتريات من مختلف تجار التجزئة والبائعين ووضعها في طرد واحد لتقليل تكاليف الشحن التنافسية بالفعل.

وباستخدام خيار My Suite على موقع «إيميريتس ديليفرز»، يمكن للعملاء تأكيد الشحن، مع رؤية تتبع كاملة من وقت استلام البضائع في المرفق.

وسواء كانت المشتريات للاستفادة بالتوفير في فعاليات البيع بالتجزئة العالمية مثل «سايبر مونداي Cyber Monday» ومفاجآت صيف دبي، أو التسوق في المتاجر التي لا تقوم بالتوصيل إلى الشرق الأوسط، أو شراء سلع ذات إصدار محدود، فإن خدمة «إيميريتس ديليفرز» توفر للمتسوقين السعوديين حلاً سلساً من الباب إلى الباب لتوصيل مشترياتهم من المتاجر الإلكترونية.

ولتجربة الخدمة، ستكون الشحنة الأولى للعميل من المملكة المتحدة أو الولايات المتحدة أو دولة الإمارات إلى المملكة العربية السعودية مجانية تماماً، خلال الفترة من 21 مايو (أيار) الجاري وحتى 3 يونيو (حزيران) المقبل، وينطبق على خيار My Suite الجديدة المسجلة في المملكة العربية السعودية، ويسري على وزن يصل إلى 5 كجم للشحن من جميع الوجهات الثلاث.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/yykudte4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"