عادي

ملتقى الأسرة الرياضي يجمع أصحاب الهمم مع أسرهم في رأس الخيمة

21:13 مساء
قراءة دقيقة واحدة

رأس الخيمة: «الخليج»

انطلقت فعاليات ملتقى الأسرة الرياضي الموحد 2024 في رأس الخيمة بتنظيم كل من مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية ونادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم والهيئة العامة للرياضة، بالتعاون مع اتحاد الإمارات للرياضة للجميع.

وأكدت سمية حارب السويدي عضوة المجلس الوطني الاتحادي، رئيسة مجلس أمناء مؤسسة الشيخ سعود بن صقر التعليمية الخيرية خلال الملتقى أن الهدف المحوري من الفعالية هو استدامة تحقيق رؤى وأهداف نادي رأس الخيمة لأصحاب الهمم في تعزيز قدرات أصحاب الهمم ودمجهم في المجتمع وتمكينهم من خلال مشاركاتهم الرياضية والاجتماعية وإشراكهم في عملية التحول نحو مجتمع دامج.

وأشارت إلى أن ملتقى الأسرة الرياضي الموحد انطلق في رأس الخيمة لخلق بيئة تتيح الفرص المتكافئة لأصحاب الهمم مع أقرانهم الأسوياء في تعزيز النشاط البدني وترسيخ ثقافة الممارسة الرياضية في المجتمع من خلال إشراك الأسر أيضاً كشريك فاعل في مختلف الرياضات الخاصة بأصحاب الهمم.

شهد الملتقى حضور كل من سعيد العاجل نائب رئيس اتحاد الإمارات للرياضة للجميع، وأحمد العبدولي مدير إدارة الرياضة المجتمعية بالهيئة العامة للرياضة، كما شهد إقبالاً كبيراً من المشاركين والمشاركات من مختلف المدارس و المراكز ذات العلاقة، وأولياء الأمور، ضمن 8 رياضات جماعية ومنفردة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/39kney89

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"