عادي

ليما: شباب الأهلي فشل في مجاراتنا

23:54 مساء
قراءة دقيقة واحدة
ليما

قال فابيو دي ليما صانع الألعاب والسعادة لجمهور الوصل على مدى 10 سنوات عقب ضمان فوز فريقه بلقب الدوري: «سعادتي لا توصف بثنائية الدوري والكأس، وأنا سعيد جداً لفرحة الجمهور والإدارة، لقد تعاهدنا على الفوز بالكأس، ونجحنا في تحقيق المطلوب وأصبح الحلم حقيقة، وها نحن نحتفل بإنجازين كبيرين خلال أسبوع واحد».

ورداً على سؤالنا إياه عن استباقه الأحداث، وأنه بعد أن سجل الهدف الثاني، احتفل بشكل استثنائي وطاف الملعب بعدما خلع قميص الوصل، قال: «لقد كانت فرحة واحتفالية بالبطولة ككل.. أنا فعلاً احتفلت بالتتويج واستبقت الأحداث لأنني كنت واثقاً بعد الهدف الثاني، لن يستطيع شباب الأهلي مجاراتنا في المباراة لأننا مسيطرون، والهدف الثاني شكّل هدف الأمان، وعززناه بالثالث».

وعن عودة الوصل إلى منصات التتويج بعد 18 سنة، قال: «لقد سعينا وبذلنا واجتهدنا في السنوات الماضية، ولكن في هذا الموسم كانت كل الطرق تؤدي بالوصل إلى معانقة الدوري والكأس، لأننا كنا متميزين من بداية الموسم، والعمل كان رائعاً من اللاعبين والمجموعة بصفة عامة، وكل هذه العوامل اجتمعت فكان لنا ما أردنا، وأعتبرها لحظات سعيدة ستظل في الوجدان خصوصاً لحظات التتويج بالكأس قبل أيام واللحظات التي أعقبت فوزنا على شباب الأهلي التي شكلت بداية لاحتفالات قادمة».

وعن عودة الفريق للتمثيل الخارجي في دوري الأبطال بالموسم القادم، قال: «نتمنى أن نحذو حذو العين وننافس على البطولة القارية».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2pxynx7f

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"