عادي

العروبة ودبا الحصن يستعدان لمواكبة التأهل إلى دوري المحترفين

17:35 مساء
قراءة دقيقة واحدة

أبوظبي (وام)

أعلن ناديا العروبة ودبا الحصن، خطة إعداد شاملة لمواكبة مرحلة دوري أدنوك للمحترفين تضمن المنافسة على أفضل النتائج في الموسم الجديد.

وأكد علي مبارك بن عباد رئيس مجلس إدارة نادي العروبة، العمل على جوانب عدة من بينها تجديد عقد المدرب البرتغالي برونو بيريرا، وتعزيز صفوف الفريق باللاعبين المواطنين والأجانب، وإقامة معسكر خارجي في الأسبوع الأخير من يونيو المقبل.

وأوضح أن النادي حصل على موافقة نادي الفجيرة لخوض مبارياته على ملعبه الموسم المقبل، موجهاً الشكر والتقدير إلى الشيخ مكتوم بن حمد الشرقي رئيس نادي الفجيرة الرياضي الثقافي على دعم هذه الخطوة.

من جانبه أعلن نادي دبا الحصن، اتخاذ خطوات مماثلة بالتنسيق مع مجلس الشارقة الرياضي وتوجيهاته تتضمن اختيار مجلس إدارة شركة كرة القدم إضافة إلى القيام بزيارات ميدانية إلى ناديي خورفكان والبطائح للاستفادة من التجربة الجيدة لمشاركتهما الحالية في المحترفين.

وقرر النادي أيضاً اعتماد آلية العمل من خلال اللجنة الفنية لتحديد الخيارات المطلوبة في التعاقدات للاعبين المواطنين والأجانب.

وأثنى الدكتور محمد أحمد المطوع رئيس مجلس إدارة نادي دبا الحصن على الجهود الملموسة لمجلس الشارقة الرياضي برئاسة عيسى هلال الحزامي وأعضاء المجلس، في توفير المتطلبات الجيدة للموسم الجديد وفق أفضل الممارسات.

وأعلن موافقة مجلس إدارة نادي التعاون على خوض لقاء الجولة الأخيرة لدوري الأولى الخميس المقبل في دبا الحصن بدلاً من ملعبه في إمارة رأس الخيمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/bdethpj7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"