عادي

20 % نسبة زيادة المشاركة بمعرض واجهة التعليم

23:27 مساء
قراءة دقيقتين

أبوظبي: شيخة النقبي

كشفت الدكتورة موزة سعيد البادي، رئيس مجلس إدارة معرض واجهة التعليم، أن نسبة زيادة المشاركة بلغت 20% وسط حضور استثنائي من جامعات ومؤسسات عالمية، وبلغ حجم زيارات الطلبة بالآلاف في حضور قياسي.

وأكدت أن المسيرة مستمرة بنجاحات غير مسبوقة بدعم ورؤية القيادة الرشيدة، مشيرة إلى حجم مشاركات غير مسبوق في النسخة العاشرة من المعرض والذي احتفل بيوبيله البرونزي.

وكررت شكرها وتقديرها للفريق سمو الشيخ سيف بن زايد آل نهيان، نائب رئيس مجلس الوزراء، وزير الداخلية، على رعاية سموه للمعرض، ودعم سموه المستمر لمثل هذه الفعاليات الوطنية.

وقدمت الشكر إلى الشيخ نهيان بن مبارك آل نهيان، وزير التسامح والتعايش، على دعمه وتشريفه لحفل الافتتاح، وأشارت إلى أن الراعي الرئيسي بنك أبوظبي الأول قدم دعماً للطلبة عبر تخصيص منح للدراسة، ومن ثم التوظيف في مبادرة وطنية تعزز توجهات حكومة الإمارات وسعيها لتحقيق الأهداف المستدامة.

وأضافت أن مجموعة بن حمودة، الراعي الرئيسي مستمرة في دعم طلبة الإمارات من خلال تخصيص بعثات سنوية للطلبة، ودعم برامج تطوير وتدريب مهارات الطلبة، وأن الأرقام والإحصاءات تثبت نجاح هذا المعرض الذي أصبح وجهة دولية تعزز نجاحات الدولة في استضافة اهم الفعاليات الدولية.

وشارك في النسخة العاشرة من المعرض ومؤتمر شباب الشرق الأوسط، أكثر من 65 جهة تعليمية تمثل نحو 537 جامعة محلية، وإقليمية، ودولية، وعدد من المؤسسات التعليمية الحكومية والخاصة من داخل دولة الإمارات، وخارجها. وتمثل تلك الجهات العديد من الدول، منها الولايات المتحدة الأمريكية، وبريطانيا، وكندا، وماليزيا، وأستراليا، ودولة الإمارات.

وجمع الحدث عشرات المحاضرين المتخصصين من مؤسسات حكومية، ومن القطاع الخاص من داخل الإمارات وخارجها، ليقدموا من خلال عدد من الورش والمحاضرات خلاصة خبراتهم للطلبة، والراغبين في تكملة تعليمهم في مختلف الدرجات العلمية، والأكاديمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4d79wtpc

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"