عادي

«تاكسي دبي» تتفق مع «طلبات» على التوصيل في الإمارات

18:57 مساء
قراءة دقيقتين
من عمليات الشركة
دبي: «الخليج»

 

وقّعت شركة تاكسي دبي اتفاقية استراتيجية مع شركة «طلبات الإمارات»، المنصة العاملة في توصيل الطلبات على مستوى المنطقة. وتهدف هذه الاتفاقية إلى تقديم حلول نقل وتوصيل المنتجات من قبل شركة تاكسي دبي، وذلك من خلال توفير أسطول متنوع من المركبات.

تعكس هذه الاتفاقية استراتيجية توسع تاكسي دبي ومكانتها في النقل والتوصيل على المستويين المحلي والعالمي في مجال التجارة الإلكترونية، ما يفتح آفاقاً جديدة للاستثمارات والتعاون التجاري وزيادة الإيرادات.

وتؤكد هذه الشراكة الاستراتيجية التزامها بتزويد متعامليها بأفضل تجربة توصيل متميزة. فمن خلال الاستفادة من شبكة «تاكسي دبي» الواسعة وتقنياتها اللوجستية المتقدمة، تضمن «طلبات الإمارات» تقديم خدمات توصيل أسرع وأكثر أماناً وموثوقية في جميع أنحاء دولة الإمارات. بالإضافة إلى ذلك، ستساهم هذه الشراكة في تعزيز مكانة «طلبات الإمارات» كمنصة توصيل في المنطقة، وتُرسخ التزامها بتقديم أفضل تجربة للمتعاملين.

وأبرم الاتفاقية في دبي عبد الله المير المدير التنفيذي لتحول الأعمال في تاكسي دبي، ووليم كي أوكسيوان وزفيكومبوريرو كریستیان شاریماري من شركة طلبات.

وبموجب الاتفاقية، تتيح تاكسي دبي تطبيق حلول التكنولوجيا اللوجستية والتوصيل، من خلال توفير خدمة توصيل سريعة وموثوقة للمواد الغذائية والمنتجات لمتعاملي طلبات، والاستفادة من شبكتها الضخمة لتوسيع نطاق خدمة طلبات في جميع أنحاء دولة الإمارات لضمان تقديم خدمات توصيل أكثر موثوقية وأماناً.

وقال منصور رحمه الفلاسي الرئيس التنفيذي لتاكسي دبي: «تأتي هذه الاتفاقية ضمن استراتيجية توسع شركة تاكسي دبي وفتح آفاق جديدة لاستكشاف فرص تجارية واعدة، وتقديم خدمات نقل مبتكرة تلبي احتياجات متعامليها المتطورة، حيث ستمكننا هذه الشراكة من تقديم تجربة توصيل استثنائية لمتعاملي طلبات، مع ضمان سرعة وموثوقية التوصيل، وتعكس الاتفاقية التزام تاكسي دبي بالابتكار انطلاقاً من إيمانها بتطبيق حلول التكنولوجيا اللوجستية المتقدمة واستخدام أنظمة ذكية لتقديم تجربة متميزة للمتعاملين».

وأشار إلى أن هذه الخطوة تسهم في تعزيز رؤيتنا لتقديم خدمات نقل تتماشى مع أفضل معايير الجودة والسلامة المتبعة محلياً وعالمياً، لما تتمتع به الشركة من قدرة استثنائية على استثمار النمو القوي والمساهمة الفاعلة في ترسيخ المكانة الدولية لقطاع النقل في إمارة دبي ودعم قدراته التنافسية.

وقالت نائب الرئيس والمدير العام لدى طلبات الإمارات، سيمونيدا سوبوتيك: «فخورون بالتعاون مع تاكسي دبي لتقديم حلول نقل مبتكرة في جميع أنحاء الإمارات، مشيرةً إلى أن هذه الشراكة ستعزز من قدرات طلبات على توفير خدمات توصيل سريعة وفعالة لمتعامليها، بفضل الأسطول الواسع والخبرة الكبيرة التي تمتلكها تاكسي دبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4s8a5yej

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"