عادي

المهيدب وناظر يدخلان سباق رئاسة النصر والاتحاد

21:20 مساء
قراءة دقيقة واحدة
إبراهيم المهيدب ولؤي ناظر

الرياض: عيسى الحكمي

تنطلق الاثنين انتخابات مجالس إدارة شركات الأندية السعودية المملوكة بنسبة 75% لصندوق الاستثمارات العامة وهي «النصر والهلال والأهلي والاتحاد» وتستمر فترة استقبال قوائم الترشح 5 أيام قبل الفرز والدخول في المرحلة النهائية من الانتخابات.

وأعلن إبراهيم المهيدب ولؤي ناظر نيتهم تقديم ملفاتهم الاثنين لرئاسة ناديي النصر والاتحاد،في حين لم تتضح الرؤية بالنسبة لملفي الهلال والأهلي وخاصة الأول الذي يحاول مسيروه استمرار فهد بن نافل في مقعده لولاية جديدة،بينما لا تزال الصورة غير واضحة في الأهلي الذي لم يعلن أحد استعداده لخلافة الإدارة المنتهية ولايتها برئاسة خالد العيسى.

وتحتفظ الشركات غير الربحية في الأندية الأربعة بنسبة 25% بمقعدين أحدهما كرسي رئاسة النادي،في حين يمتلك صندوق الاستثمارات العامة 5 مقاعد عبر الإدارة التنفيذية.

على صعيد متصل باشر الإسباني فرناندو هيرو عمله كمدير رياضي لنادي النصر ليصبح نجم دفاع ريال مدريد السابق العنصر الأهم في ملف تعاقدات«العالمي» للموسم المقبل والتي تتضمن ما بين 2 إلى 3 لاعبين أولهم حارس مرمى يخلف الكولومبي أوسبينا الذي انتهى عقده رسمياً،والآخر سيخلف الإسباني لابورت الذي تولدت القناعة الفنية بتغييره.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vpb9c4v

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"