عادي

عروض متنوعة في عيد الأضحى

19:32 مساء
قراءة دقيقتين

توفر معظم الوجهات في دبي مجموعة من العروض الحصرية استعداداً لاحتفالات عيد الأضحى المبارك، منها باقات إقامة خاصة في الفنادق بهدف تقديم تجربة لا تنسى يستمتع بها كل فرد من العائلة.

فيهذا الإطار، أعلن فندق البندر روتانا، ذو الخمس نجوم والإطلالة على الواجهة البحرية، عن عروض عدة.

وقال أيمن عاشور، المدير العام لفندق «البندر روتانا» و«أرجان» من «روتانا»: «البندر روتانا ليس مجرد فندق، لكنه مكان رائع تشكل فيه العائلات ذكريات وتجارب يصعب نسيانها».و أضاف أن العرض الصيفي يقدم خصومات للنزلاء تشمل 15% على الغرف و20% على الأطعمة والمشروبات، إضافة إلى غداء العيد التي يستمر يومين في مطعم Salt and Pepper.

وتابع: «بعد النجاح الذي حققناه خلال شهر رمضان المبارك وتجارب الإفطار التي قدمناها، من المتوقع أن يبهر المطعم الضيوف الكرام مرة أخرى من خلال غداء العيد لمدة يومين، فسمعة المطعم المتميزة تجعله المكان الأمثل لتلتقي فيه العائلات والأصدقاء للاحتفال بهذه المناسبة الخاصة».

وأوضح أن «الحملة الصيفية التي يقدمها «البندر روتانا» تتضمن عدة خصومات منها خصم 15% على حجوزات الغرف و 20% على مشتريات الأطعمة والمشروبات عند الحجز، فلا تفوت هذه العروض الصيفية. ويمثل هذا العرض الحصري فرصة مثالية للضيوف الكرام للاستمتاع بإقامة فاخرة وبتجارب طعام استثنائية بأسعار لا تقبل المنافسة».

ويعد فندق البندر روتانا إحدى الوجهات الرائدة في دبي، ويقدم خدمة ضيافة بمستويات عالمية، ويوفر أماكن رائعة للإقامة وكذا خيارات استثنائية لتناول الطعام. ويشتهر الفندق بالتزامه بالتميز، وبما يوفر لضيوفه من تجارب رائدة وفريدة يصعب نسيانها، سواء كانوا في زيارة للعمل أو الترفيه.

ولا يتوقف الأمر عند ذلك، فبالإضافة إلى المأكولات الشهية التي يقدمها الفندق لضيوفه، يوفر لهم أيضاً أماكن رائعة يتمكنون من خلالها من الاستمتاع بإطلالة مذهلة بزاوية 180 درجة على مدينة دبي، إضافة إلى وسائل الراحة الفاخرة، والخدمات المخصصة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4k7fakm9

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"