عادي

الحمرية يحتفي بأبطال الموسم في حفل بهيج

20:12 مساء
قراءة دقيقة واحدة
عيسى هلال مع إدارة الحمرية

نظم نادي الحمرية الحفل الختامي للموسم الرياضي 2023 - 2024 احتفاءً بإنجازات فرق النادي، في حفل حضره عيسى هلال الحزامي رئيس مجلس الشارقة الرياضي، وحميد الشامسي رئيس مجلس إدارة نادي الحمرية، وأعضاء مجلس الإدارة، إلى جانب مبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية، وسيف الشامسي رئيس مجلس ضاحية الحمرية، وسعيد الشامسي مدير الديوان الأميري بالحمرية، بالإضافة إلى منتسبي النادي وأهالي اللاعبين والعديد من الوجوه الرياضية وشركاء النادي.

بدأ الحفل بالسلام الوطني وآيات من الذكر الحكيم، ثم كلمة حميد الشامسي رحب خلالها بالحضور، مؤكداً اعتزازهم بما حققه النادي من إنجازات في مختلف الرياضات والألعاب الفردية والجماعية.

وتخلل الحفل الإعلان عن إطلاق الموقع الإلكتروني للنادي في حلته الجديدة، بجانب بعض الاستعراضات من فريق الجوجيتسو نالت إعجاب الحضور.

وفي ختام الحفل تم تكريم الفرق الرياضية بنادي الحمرية، واللاعبين المميزين وأصحاب الإنجازات الدولية، كما شمل التكريم مبارك الشامسي مدير بلدية الحمرية بجائزة «شخصية الموسم»، وحظي عمران الجسمي رئيس قسم الموهوبين بمجلس الشارقة الرياضي، بتكريم خاص نظير إسهامه في الارتقاء بالمواهب الرياضية في أندية الإمارة، فضلاً عن الشركاء الاستراتيجيين والعاملين بالنادي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2u3kbsf7

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"