مقال مدفوع
جديد الأسواق

إطلاق اكتتاب عملة الميم "Base Dawgz" ونجاحه في جمع 300,000 دولار خلال ساعات

15:00 مساء
قراءة دقيقتين
image

تم مؤخراً إطلاق اكتتاب عملة الميم الجديدة Base Dawgz المبنية على بلوكتشين بيس (Base)، وقد نجَحَ في جمع أكثرَ من 300,000$ خلال ساعات، ما أثار تساؤلاتٍ عن احتمالية أن تُصبح هذه العملة من أشهر عملات الميم في القطاع.

هل تُعتبر عملة Base Dawgz أفضل عملة ميم على بلوكتشين Base؟
تعمل عملة الميم الجديدة Base Dawgz على بلوكتشين Base -حلّ طبقةٍ ثانيةٍ على بلوكتشين إيثيريوم-وتمتاز بإمكانية التشغيل البيني عبر عدة شبكات بلوكتشين بما في ذلك بيس (Base)، وإيثيريوم (Ethereum)، وبوليجون (Polygon)، وأفالانش (Avalanche)، وسولانا (Solana)، وبينانس الذكية (BNB Chain)، ما يتيح للمستخدمين إمكانية التنقل بين عدة شبكات بلوكتشين دون أيّ رسوم.

يمكن لمالكي العملة البدء في رهنها فور نهاية الاكتتاب مقابل كسب عملات DAWGZ إضافيةٍ وفقاً لنسبة أرباح تتغيّر بمرور الوقت، ويجب الإشارة إلى أن الرهن متاحٌ حالياً فقط على بلوكتشين إيثيريوم، ولم يتم الإعلان بعد عن تفاصيل مكافآت الرهن.

أمّا بالنسبة للبيانات الاقتصادية، فتتمتع العملة بمعروض كليّ يبلغ 8,453,000,000 عملة DAWGZ، تم تخصيصها كما يلي: 40% للبيع وتأمين السيولة خلال الاكتتاب، و20% لمكافآت الرهن والسيولة، و15% للتسويق، و10% لإدراجها في منصات التداول.

خارطة الطريق
رسم مشروع Base Dawgz خارطة طريقٍ مكوّنةً من عدة مراحل: تتضمن المرحلة الأولى التأسيسية - التي أطلق عليها اسم "Base Grab"- إثبات وجود المشروع على وسائل التواصل الاجتماعي وإطلاق الموقع الإلكترونيّ وتحضير العقود، وتنتهي هذه المرحلة بإطلاق الاكتتاب.

وستركّز المرحلة الثانية على البدء في العمل -وتحمل اسم "Milk Run"- سيتم خلالها تدقيق العقود وتنمية المجتمع وبدء الحملات التسويقية وتعزيز وجود المشروع على وسائل التواصل الاجتماعي.

خلال المرحلة الثالثة -واسمها "Scramble"- سنشهد توسّع المشروع من خلال تأمين إدراج عملة DAWGZ على منصات التداول اللامركزية (DEXs) وعلى أشهر مواقع تتبع العملات الرقمية مثل CoinMarketCap وCoinGecko، إضافةً إلى خطط لتقديم خدمة "تحديثات على موقع Birdeye" التي قد تعني نشر التحديثات أو التطوّرات المتعلقة بالمشروع.

تتضمّن المرحلة الرابعة -واسمها "Cherub"- مكافآت المجتمع، ومتابعة جهود التسويق، والإدراج في منصات التداول المركزية (CEXs)، وخطط التطوير المستقبلية.

يمكنكم شراء عملة DAWGZ حالياً عبر الموقع الرسميّ للمشروع فقط.

ملخص 
باختصار، قد تتمكن عملة DAWGZ من أن تصبح من أفضل عملات الميم للشراء على بلوكتشين Base بفضل اكتتابها المثير للإعجاب وتقديمها مزايا مثل إمكانية التشغيل البينيّ عبر شبكات البلوكتشين ونموذج المشاركة من أجل الكسب (share-to-earn) وخارطة طريقها التفصيلية. بطبيعة الحال، سيكون من الممتع مراقبة مسار عملة Base Dawgz وما إذا كانت ستنجح في ترسيخ مكانتها كواحدة من أفضل العملات الرقمية التي تمرّ بمرحلة الاكتتاب.

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/syucxn4n

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"