عادي

اللواء علي غانم يتفقد سير العمل في مركز شرطة ندّ الشبا

13:29 مساء
قراءة دقيقة واحدة
اللواء علي غانم يتفقد سير العمل في مركز شرطة ند الشبا

دبي:«الخليج»

أكد اللواء علي غانم، مساعد القائد العام لشرطة دبي، لشؤون إسعاد المجتمع والدعم اللوجستي، أن فريق عمل مركز ندّ الشبا، حقق نتائج متقدمة في الأداء والكفاءة في العمليات الشرطية والأمنية التي ينفذها في منطقة الاختصاص. كما شهد المركز تطوراً لافتاً في مستوى البرامج والأنظمة المطبقة والأفكار النوعية التي تعزز الأمن والأمان.

جاء ذلك خلال اطلاعه على سير العمل في مركز شرطة الرفاعة، ضمن برنامج التفتيش العام على الإدارات العامة ومراكز الشرطة، بحضور اللواء الدكتور طارق تهلك، مدير مركز شرطة نايف رئيس مجلس مديري مراكز الشرطة، والعقيد محمد عبيد بن حميدان، مدير مركز شرطة ند الشبا، والعقيد أحمد المهيري، مدير إدارة الرقابة والتفتيش بالوكالة، والعقيد بدر بوسمرة، مدير إدارة التقييم والتميز المؤسسي، والمقدم فيصل صقر المري، نائب مدير مركز شرطة ند الشبا، والمقدم الدكتور سيف القايدي، مدير مكتب التطوير المؤسسي لقطاع البحث الجنائي، وعدد من الضباط.

وتفقد اللواء غانم، الطابور العام، ثم أجرى جولة تضمنت المباني والمرافق التابعة للمركز. واطلع على جاهزية الدوريات الأمنية والمركبات والمعدّات المستخدمة والأنظمة المطبقة.

واستمع إلى شرح يوضح دور قسم المراقبة الذكية وأهم الإنجازات التي حققها، والبرامج والأنظمة المطبقة ودورها في تعزيز واستدامة الشعور بالأمن والأمان.

كما اطلع على سير العمل في قسم المناوبة العامة ودوره في التغطية الأمنية والتواجد والنزول الميداني، وقسم المهمات وإحصاءات مشاركته في المهمات، واستمع إلى شرح يوضح دور المركز في تحقيق السعادة الوظيفية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2wcud3f5

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"