عادي

نانسي عجرم ممثلة لأول مرة أمام عمرو دياب

20:36 مساء
قراءة دقيقة واحدة

يبدو أن حلم جمهور النجمة اللبنانية نانسي عجرم برؤية موهبتها في التمثيل من خلال أحد الأعمال السينمائية سيصبح حقيقة خلال الفترة المقبلة، وذلك بعد الإعلان عن تقديمها لفيلم يجمعها بالنجم المصري عمرو دياب.

وبشكل رسمي، أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية المستشار تركي آل الشيخ، اتفاقه مع الهضبة على فيلم يجمعه بنانسي عجرم في أولى تجاربها التمثيلية.

ومن خلال فيديو شاركه تركي آل الشيخ على «فيسبوك»، يُظهر لحظة مصافحته وترحيبه وعناقه لعمرو دياب، علّق قائلاً: «مع الغالي النجم الهضبة، واتفقت معه على فيلم يجمعه مع النجمة نانسي عجرم كممثلة لأول مرة».

وتابع: «نريد أفلام تذكرنا بزمن الفن الجميل.. مثل (أبي فوق الشجرة) و(رصيف نمرة خمسة)».

وسبق أن أعلن رئيس هيئة الترفيه السعودية في فبراير الماضي، خلال مؤتمر عقده في العاصمة المصرية القاهرة، عن قيام صندوق «Big Time» المملوك للهيئة، بإنتاج فيلم «شغل كايرو»، الذي يجمع في بطولته كلاً من النجم المصري كريم عبد العزيز، والمطربة اللبنانية نانسي عجرم.

وكانت نانسي عجرم مؤخراً وخلال حلولها ضيفة على برنامج كاربول «كاريوكي بالعربي» أعطاها وسام بريدي مقدم البرنامج وردتين، إحداهما صفراء والأخرى برتقالية، وسألها أي واحدة تريد، لتختار نانسي الوردة الصفراء.

وطلب منها أن تقدم الوردة الصفراء لأكثر فنان أو فنانة معجبة بعمله، لترد عليه قائلة: «أعطي الوردة الصفراء لعمرو دياب، هذه الوردة إليك، أنا معجبة كثيراً بعملك ونجاحك».

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4vn8f6fz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"