عادي

«أكوا» تحتفل بنجاح استثنائي

15:22 مساء
قراءة دقيقتين
علي تومبى

أعلنت شركة «أكوا» العقارية عن تحقيق إنجاز كبير ببيع أكثر من 900 وحدة في مشروعها الأحدث «ذا سنترال داون تاون» خلال 100 يوم فقط من إطلاقه. يُظهر هذا النجاح الطلب القوي على العقارات الفاخرة في دبي، حيث تصدر مشروع «ذا سنترال داون تاون» القوائم في مايو/أيار، مستحوذاً على 40.5% من جميع المعاملات في منطقة أرجان، وفقاً ل«بروبريتي مونيتور».

وقال علي تومبى، المؤسس والرئيس التنفيذي للشركة: «هذا النجاح السريع في المبيعات يؤكد الحضور القوي للشركة في سوق العقارات بدبي ويعكس مستوى الثقة العالية للمستثمرين في مشاريعها.» وللاحتفال ب «ذا سنترال داون تاون»، استضافت شركة أكوا العقارية،وهي شركة وساطة وتطوير عقاري حائزة على جوائز متعددة، رحلة بحرية فاخرة لمدة 3 أيام في الخليج العربي في فبراير/شباط، جمعت أكثر من 300 من المستثمرين الرئيسيين وشركاء الوساطة وأعضاء المجتمع. واستمرت الاحتفالات في أبريل/نيسان مع حدث وضع حجر الأساس، إيذاناً ببدء هذا المشروع الطموح.

منذ تأسيسها في عام 2005، بنت شركة أكوا العقارية سمعة قوية للتميز. ومع إطلاق مشروعها السابع «ذا سنترال داون تاون»، أثبتت الشركة مرة أخرى قدرتها. يقع المشروع في منطقة أرجان، ويمتد على مساحة 300000 قدم، مما يجعله أكبر مطور في المجتمع. يتألف المشروع من أربعة أبراج تقدم استوديوهات وشققاً تتراوح بين غرفة واحدة إلى ثلاث غرف نوم، ويضم مستوى بوديوم بمساحة 200,000 قدم مربع مع أكثر من 25 وسيلة راحة، بما في ذلك محاكي الجولف، وحمام سباحه بأمواج صناعية، وملعب كرة السلة، وسينما خارجية، وملعب بادل تنس، ومزرعة عضوية. بالإضافة إلى ذلك، يتوفر مركز تجاري بمساحة 150,000 قدم مربعة أسفل هذه الأبراج المتصلة.

مع ما يقرب من عقدين من الخبرة في الصناعة، تواصل شركة أكوا العقارية تقديم خدمات استثنائية، وضمان رضا العملاء من خلال استراتيجيات تسعير تنافسية وخطط دفع مرنة ووسائل راحة فاخرة.

تشمل محفظة الشركة مشاريع في مواقع رئيسية في دبي مثل نخلة جميرا وقرية جميرا الدائرية وموتور سيتي وغيرها.

بناءً على زخم «ذا سنترال داون تاون»، تستعد شركة أكوا العقارية للهيمنة على سوق العقارات في دبي من خلال تطويرات متعددة قادمة هذا العام، بمشاريع في مدينة دبي الرياضية وشارع الشيخ زايد وأرجان والمزيد.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/dmmbe6sp

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"