عادي

جورج وسوف يسعد جمهوره في دبي بمشاركة الشامي

19:00 مساء
قراءة دقيقة واحدة
حفل جورج وسوف تصوير يوسف الامير

دبي: مها عادل
استضاف مسرح كوكا كولا أرينا بدبي، مساء الجمعة، الحفل الافتتاحي لموسم مفاجآت صيف دبي، وأحياه جورج وسوف بمشاركة الفنان السوري الشاب وليد الشامي.
أدى الشامي الذي قدم أول حفلاته بدبي، مجموعة من أغنياته مثل «صبراً» و«يا ليل يا عين» و«خدني»، وشهدت فقرته الغنائية حالة من البهجة والروح الشبابية، كما فاجأ الشامي جمهوره برفع قميص أبيض يحمل صورته بصحبة «سلطان الطرب» جورج وسوف ليقابله الجمهور بتحية وتصفيق.


وقبل صعوده على المسرح، قال الشامي: «سعيد للغاية بمشاركتي في هذا الحفل الذي يعتبر أول حفلاتي بدبي، وأعتز بلقاء جمهورها المتذوق للفنون، وعند زيارتي لها أشعر بأنني موجود بمدينة من المستقبل لكل ما تحمله من ملامح تقدم وحضارة ورقي. ويزيدني فخراً مشاركة الفنان جورج وسوف بالحفل، وهو فنان عملاق صاحب تاريخ ثري، وحرصت على أن أهدي جمهور دبي بالحفل مجموعة من أحدث أغنياتي التي لم أبثها على قناتي في «يوتيوب» وأقدمها هنا للمرة الأولى».

وفي القسم الثاني من الحفل، اعتلى الفنان جورج وسوف المسرح مستعيناً بمقعد خلال إظلام تام للمسرح، وبمجرد ظهوره، انفجرت القاعة التي تعج بالآلاف من محبيه ورفعت شعار كامل العدد، بالتصفيق الحاد والمتواصل للحظات كتحية لمطربهم المفضل الذي تحدى كل ظروفه لإسعادهم بفنه ومواصلة إبداعاته المتواصلة من أكثر من 30 عاماً.
أشعل وسوف حماس جمهوره منذ اللحظة الأولى التي استهل بها فقرته الغنائية، ليردد معه أشهر أغنياته مثل «كلام الناس»، «طبيب جراح»، و«حلف القمر»،و«اللي تعبنا سنين في هواه».
حفل وليد الشامي تصوير يوسف الامير

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2btmtex8

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"