عادي

فنون وترفيه في مفاجآت صيف دبي

23:37 مساء
قراءة دقيقتين
عرض موسيقي خلال الفعاليات

دبي:«الخليج»

بدأ فصل الصيف مع انطلاق عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من الدورة الأكبر والأكثر تشويقاً من مفاجآت صيف دبي، لتقدم آلاف الأنشطة التي يمكن الاستمتاع بها في مختلف أنحاء المدينة حتى 1 سبتمبر/ أيلول، بما في ذلك مجموعة من الفعاليات.

وانطلقت مفاجآت صيف دبي 2024، التي تنظمها مؤسسة دبي للمهرجانات والتجزئة، مع فعاليات الترفيه الحي والحفلات الموسيقية التي قدمها أشهر الفنانين، والعروض الخاصة للأفلام التي أقيمت في إطار فعالية عالم الخيال.

واحتفالاً بانطلاق موسم التسوق الجديد، استضافت مراكز التسوق في دبي مجموعة من العروض الفنية والموسيقية. واستمتع زوار سيتي سنتر مردف بمجموعة من العروض الفنية التي قدمتها الفرقة الاستعراضية النرويجية كويك ستايل، والمغنية دانة صلاح، وفرقة أوتوستراد، والمغني علي غاتي، فيما استضاف مول الإمارات مجموعة من العروض الموسيقية لكل من «دي جي كيزا»، و«دي جي تالا سمان»، و«دي جي سونيا»، وقدم دبي فستيفال سيتي مول مجموعة من الفعاليات والعروض الفنية المتجولة التي ساهمت في إضفاء أجواء صيفية لا تُنسى.

واستضاف مسرح كوكاكولا أرينا مجموعة من الحفلات الغنائية بدأت بحفل جورج وسوف، والمطرب الشامي، ثم حفل لثلاثة من أكبر الأسماء في عالم الراب، وهم اكزيبت، ودي 12، وأوبي ترايس، وحفل آخر لنجم البوب الأشهر في إثيوبيا تيدي أفرو.

وشهدت عطلة نهاية الأسبوع الافتتاحية من مفاجآت صيف دبي أيضاً توافد العائلات على عالم مدهش بمركز دبي التجاري العالمي، والذي يحتفل هذا العام باليوبيل الفضي لانطلاقه. واستضاف عالم مدهش أيضاً الطفلة شفا، المؤثرة على منصات التواصل الاجتماعي 29 يونيو/ حزيران، والتي شاركت في استضافة عرض خفة يد، ومسابقة ممتعة.

وانطلقت فعالية عالم الخيال في دور عرض روكسي سينما بدبي.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/uzwvk4cy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"