عادي

نادي دبي للسيدات ينظم بطولة اللياقة البدنية للسيدات

16:52 مساء
قراءة دقيقة واحدة
نادي دبي للسيدات ينظم بطولة اللياقة البدنية للسيدات

نظم نادي دبي للسيدات، بالتعاون مع مجلس دبي الرياضي، بطولة نادي دبي للسيدات للياقة البدنية، في إطار رسالة النادي في تعزيز جودة حياة المرأة والحفاظ على صحتها ولياقتها البدنية.

وتعكس هذه المبادرة الجديدة علاقة التعاون الوثيقة مع مجلس دبي الرياضي، التي تتسم برؤية مشتركة لتعزيز الاهتمام بممارسة الرياضة واللياقة البدنية في دبي من خلال أنشطة وفعاليات ملهمة للنساء مع تقدير إنجازاتهن في مختلف المجالات الرياضية، حيث تعد البطولة محطة بارزة أخرى في هذه الشراكة الدائمة، بعد تنظيم واستضافة 6 نسخ ناجحة من بطولة ترايثلون دبي للسيدات.

وأتاحت البطولة للمشاركات مساحة فريدة للاستمتاع ببيئة جمعت بين الخصوصية والرفاهية والمنافسة في أجواء مثيرة ومليئة بالتحديات التي تمكن كل متنافسة من اختبار مدى قوتها وتحملها ضمن 10 تمارين رياضية تم تصميمها لتناسب الفئات العمرية ومستويات اللياقة المختلفة.

وتم تقسيم المشاركات في البطولة إلى 4 فئات عمرية: الأولى من 16 إلى 34 سنة، والثانية من عمر 35 إلى 44 سنة، والثالثة من عمر 35 إلى 58 سنة، والرابعة من عمر 59 سنة فما فوق.

ولم تسلط البطولة الضوء فقط على مستوى اللياقة البدنية للمشاركات، بل أكدت أيضاً على أهمية التحلي بالمثابرة وروح المنافسة من أجل الوصول إلى الأهداف المرجوة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/48h2wfes

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"