عادي

مركز الطب الشمولي يوسّع مجلس إدارته

22:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة

وسّع مركز الشارقة للطب الشمولي في الشارقة مجلس إدارته بضم د.زينب الآغا، الرئيسة التنفيذية لمركز زينب الآغا للتدريب والاستشارات، ود.رائد فرحات، اختصاصي جراحة التجميل، شريكين جديدين، إلى جانب د.هيمن النحال، مؤسس ومدير المركز.

وتأتي هذه الخطوة في إطار جهود المركز لتقديم خدمات رعاية صحية عالية الجودة، وتوفير مزيد من العناية للعملاء على نحو متميز.

وقالت زينب الآغا، خلال مؤتمر صحفي عقد في مقر المركز للإعلان عن هذه الشراكة: لدينا رؤية مشتركة وجديدة للطب الشمولي، لنجعل اهتمامنا منصباً على رعاية المرضى والمراجعين، وسنتعاون ونعمل معاً على ثلاث مراحل محددة:

- نخطط: ندرك أن فريقنا كنزنا الذي يوفر للمرضى خدمة تفوق توقعاتهم

- ننفذ: خدمات التشخيص والعلاج والرعاية الشاملة، بكل ما هو جديد تحت سقف واحد، وبأفضل مستويات الرعاية الصحية الشاملة لنكسب رضا عملائنا.

- نقيّم: كل تطوير وتحسين مستمر في الأقسام والتخصصات جميعاّ.

وأضافت: نبذل مجهوداً كبيراً للتوسع وخدمة وتكامل المنظومة الصحية على مستوى الإمارات، فالمركز يعمل ليبقى شريككم الصحي المضمون، ولتحافظوا على الاستثمار بصحتكم التي هي تاجكم ورأسمالكم.

وتابعت: كوني امرأة قيادية في المركز، أتشرف بأن تكون المرأة العربية عموماً داعمة ومساندة للقطاع الصحي، الذي لا ينفصل عن عملنا في القطاعات الاجتماعية والتربوية، ومن هنا رغبت في الاستثمار في صرح طبي له بصمة في الساحة الطبية الإماراتية، فهو أول مركز على مستوى الشرق الأوسط في مجاله، يحصل على الاعتماد الدولي في مجال رعاية المرضى منذ 2016.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/2knbh6e4

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"