عادي

11 ميدالية لقوس وسهم «الشارقة للمرأة» في بطولة كازاخستان

18:34 مساء
قراءة دقيقة واحدة
فريق القوس والسهم تألق في كازاخستان

عاد فريق القوس والسهم بنادي الشارقة لرياضه المرأة، ب11 ميدالية «3 ذهبيات وفضيتين و6 برونزيات»، من مشاركته في بطولة كازاخستان الدولية المفتوحة للقوس والسهم التي أقيمت بمشاركة كبيرة من أقوى منتخبات وفرق اللعبة من كل من باكستان، كولومبيا، روسيا، كازاخستان، سيرلانكا، بيلاروسيا، كوريا الجنوبية، والإمارات.

شارك نادي الشارقة بمجموعة من اللاعبات الواعدات صغيرات السن من فئتي الناشئات والشابات، اللائي يعلق عليهن النادي الكثير من الآمال والطموحات خلال المواسم المقبلة، هن: مروة غلام عباس، شيخة آل علي، منى الشرع، فاطمة البلوشي، حمدة العوضي، فاطمة أحمد، والجوري المازمي.

وبنهاية بطولة كازاخستان الدولية للقوس والسهم، وصل حصاد الفريق هذا الموسم إلى 162 ميدالية، منها 53 ذهبية، و55 فضية، و54 برونزية، وهو حصاد مميز يليق بحجم الدعم والاهتمام المرصود للعبة من قبل النادي.

رافق البعثة أعضاء الجهاز الفني والإداري الذي ضم كلاً من المدربة: إيلينا لابسينا، والمدربة المساعدة زوهرا تاقيفا، وخبير المعدات إدواردس لاباسينا، والإدارية روضة الجسمي.

واعتبرت مي العامري نائب مدير النادي أن البطولة بداية مبكرة لمشوار الفريق استعداداً للموسم المقبل، وفرصة لصقل اللاعبات وكسب مزيد من الخبرة والتعود على المنافسات الكبيرة والمهمة.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4hswp4sy

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"