عادي

المدام يحصد 7 ميداليات في كأس القوس والسهم

21:12 مساء
قراءة دقيقتين
خلال تتويج فريق نادي المدام بحضور رئيس النادي

المدام: عصام هجو

حصد فريق القوس والسهم في نادي المدام 7 ميداليات بواقع 3 ميداليات ذهبية وفضيتين وبرونزيتين، ضمن مشاركة النادي في كأس الإمارات للقوس والسهم داخل الصالات التي استضافها نادي المدام، خلال يومي 25 و26 مايو الجاري، تحت إشراف اتحاد الإمارات للرماية والقوس والسهم، وحظيت البطولة بمشاركة 138 لاعباً ولاعبة من 14 نادياً على مستوى الدولة.

وأسفرت نتائج اليوم الأول من البطولة في فئة البراعم الذكور القوس المحدب عن فوز منصور سعيد الكتبي بالميدالية الفضية، بينما حصد خليفة مصبح الكعبي الميدالية البرونزية، وفي فئة أشبال القوس المحدب حصد زايد أحمد الكتبي الميدالية الذهبية.

وأسفرت نتائج اليوم الثاني من البطولة في فئة رجال قوس مركب، عن فوز منير الدين إسلام بالميدالية الذهبية، أما محمد صالح بن عمرو ففاز بالميدالية الفضية، أما فئة ناشئين القوس المحدب فحصد منصور حمد الكعبي الميدالية الذهبية، وفي فئة ناشئين قوس محدب حصد سالم بدر الكعبي بالميدالية البرونزية.

وفي ذات السياق، حصد أبطال القوس والسهم بالنادي خلال مشاركة المنتخب الوطني في الدورة الخليجية الأولى للشباب 7 ميداليات ملونة بواقع 4 ميداليات ذهبية وفضية وبرونزيتين، وذلك من أصل 22 ميدالية حققتها الإمارات في الدورة الخليجية.

وأشاد رئيس مجلس إدارة نادي المدام، سلطان محمد معضد بن هويدن الكتبي، بإنجاز لاعبي النادي في لعبة القوس والسهم، وهنأ الفائزين بكافة الفئات، مشيراً إلى أن هذا الإنجاز يترجم واحداً من أهم الأهداف الاستراتيجية التي دعا لها صاحب السمو الشيخ الدكتور سلطان بن محمد القاسمي عضو المجلس الأعلى حاكم الشارقة، بالنسبة للرياضة ودور الأندية، وضرورة سعيها المستمر إلى إعداد اللاعبين بشكل احترافي من خلال توفير بيئة تدريبية متميزة وتنفيذ برامج تطويرية متقدمة، ما أثمر عن تحقيق نتائج استثنائية للنادي في كافة المشاركات سواء المحلية أو الدولية.

وأكد أن النادي مستمر في نهج التطوير وبرامجه الداعمة لبناء قدرات المنتسبين إليه وتطوير مهاراتهم واكتشاف المواهب الجديدة، والمشاركة في الفعاليات المحلية والإقليمية.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/53bnrkb3

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"