عادي

«الإمارات دبي الوطني» يدعم الطلاب عالمياً بـ 5000 جهاز إلكتروني

14:56 مساء
قراءة دقيقة واحدة
1

دبي: «الخليج»

تبرع بنك الإمارات دبي الوطني بأكثر من 5000 جهاز إلكتروني، لسد الفجوة الرقمية لدى الطلاب المحتاجين في جميع أنحاء العالم.

وتبرع البنك بالأجهزة لصالح «إي سايكليكس» (Ecyclex)، وهي شركة تقدم حلول إعادة تدوير مخصصة وشاملة في دولة الإمارات، مع التركيز على إعادة تدوير النفايات الإلكترونية والأجهزة الإلكترونية. وتعد «إي سايكليكس» شركة معتمدة من غرفة دبي، وتراخيص، وبلدية دبي، وبلدية الشارقة، وتدوير في أبوظبي، وتلعب دوراً رئيسياً في الاقتصاد الدائري.

وبمجرد تجديد الأجهزة وإعادة تدويرها، سيتم تسليمها إلى المدرسة الرقمية، وهو برنامج للتعاون بين مؤسسة مبادرات محمد بن راشد آل مكتوم العالمية وهيئة الهلال الأحمر الإماراتي. وسيتم توفير الأجهزة لدعم الطلاب المحتاجين في جميع أنحاء العالم، ما يتيح لهم الوصول إلى الأجهزة التي تدعم حاجة الطلاب إلى الإنترنت والموارد التعليمية.

وانطلاقاً من كونه بنكاً وطنياً، يلتزم الإمارات دبي الوطني باستدامة أعماله والكوكب وسكانه. وتماشياً مع هذا الالتزام، يشارك في شراكات هادفة مع المؤسسات والمنظمات المجتمعية لتمكين المجتمعات المحلية. ويساهم التبرع للمدرسة الرقمية في دعم 8512 طالباً وطالبة، وخفض 10868 كجم من ثاني أكسيد الكربون، وتوفير 3,043.04 أقدام مكعبة من مساحة مكب النفايات. وبإعادة تدوير الأجهزة الإلكترونية، نجح البنك في تقليص حجم النفايات الإلكترونية، التي تمثل مصدر قلق بيئي متزايداً.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/4errc6jz

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"