مقال مدفوع
جديد الأسواق

SleekFlow تعين Gao Lei كمدير تنفيذي تكنولوجي في Silicon Valley بمنصب CTO

18:00 مساء
قراءة دقيقتين
sleekflow

أعلنت شركة SleekFlow، الرائدة في مجال توفير حلول المحادثات متعددة القنوات المدعومة بالذكاء الاصطناعي ومقرها في سنغافورة، عن تعيين السيد Gao Lei في منصب رئيس التنفيذي للتكنولوجيا (CTO)

يأتي تعيين السيد Gao Lei في SleekFlow بعد مسيرة حافلة في Silicon Valley تمتد لأكثر من 20 عاماً، حيث اكتسب خبرات واسعة في مجالات الذكاء الاصطناعي والبيانات الضخمة. سيقود Gao Lei الاستراتيجيات التكنولوجية لـ SleekFlow، بما في ذلك توسيع نطاق الفرق الهندسية وتطوير منتجات مبتكرة تدعم رؤية الشركة في قطاع مشاركة العملاء.

قبل انضمامه إلىSleekFlow، شغل Gao Lei منصب المدير التنفيذي للتكنولوجيا في LinkedIn China، حيث كان مسؤولًا عن توسيع فريق الهندسة بشكل كبير لدعم نمو الشركة وتحقيق الابتكار في منتجاتها.

وقال هينسون تساي، المؤسس والرئيس التنفيذي لشركة SleekFlow: "إننا نتطلع إلى الترحيب بـ Gao Lei في فريق SleekFlow إن سجله الحافل بالنجاحات في تقديم حلول التكنولوجيا التحويلية يجعله المرشح المثالي لقيادة خططنا المستقبلية، نحن واثقون من أن قيادته ورؤيته ستعزز مكانة SleekFlow كلاعب رائد في مجال مشاركة العملاء".

وقال Gao Lei: "أنا متحمس للانضمام إلى فريق SleekFlow والمساهمة في نجاح الشركة المستمر، تتمتع SleekFlow بسمعة قوية في تقديم حلول مبتكرة لمشاركة العملاء. وأتطلع إلى الاستفادة من خبرتي لتعزيز النظام الأساسي بشكل أكبر وتحقيق قيمة أكبر لمستخدمينا."

حصل Gao Lei على درجة الدكتوراه في نسخ البيانات/الأنظمة من جامعة تكساس في أوستن، تم الاعتراف بـGao Lei  كقائد فكري في صناعة التكنولوجيا، وهو ما ظهر في عدة منشورات ومؤتمرات صناعية.

لمزيد من المعلومات، يرجى زيارة موقع أنيق فلو على الإنترنت عبر الرابط التالي: أنيق فلو

 

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ya63nhb2

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"