عادي

مطار الفجيرة يستقبل أولى رحلات مصر للطيران

22:39 مساء
قراءة دقيقتين
خلال وصول الطائرة إلى مطار الفجيرة

الفجيرة: محمد الوسيلة

استقبل مطار الفجيرة في الساعات الأولى من صباح الجمعة أولى رحلات شركة مصر للطيران، في تدشين عملي للاتفاق الذي تم الشهر الماضي بين المطار والشركة لتسير رحلتين من مطار القاهرة إلى مطار الفجيرة يومي الخميس والأحد من كل أسبوع، لتنشيط حركة السفر بين إمارة الفجيرة وجمهورية مصر، ولتعزيز دور مطار الفجيرة الدولي كمركز رئيسي للسفر والسياحة في المنطقة.

وحطت ناقلة مصر للطيران أولى رحلاتها في مطار الفجيرة وسط حفاوة وطبقاً للبروتوكول المعتاد الذي تضمنت مراسمه تحية مائية تقليدية للطائرة عند هبوطها لمدرج المطار كترميز دافئ وميمون، فيما أقيم احتفال بتدشين أولى الرحلات في صالة الوصول بالمطار بحضور كابتن إسماعيل البلوشي مدير مطار الفجيرة وممثلين من مصر للطيران ومسؤولي مطار الفجيرة الدولي وكبار الشخصيات من الدوائر والمؤسسات المحلية بالفجيرة، للاحتفال بهذا الحدث البارز.

وأعرب الكابتن إسماعيل البلوشي، المدير العام لمطار الفجيرة الدولي، عن فخر المطار بانضمام ناقلات مصر للطيران إلى عائلة شركات الطيران الدولية التي تحط رحالها بمطار الفجيرة، وقال: «إن هذه الرحلة الافتتاحية لا توسع نطاق وصولنا فحسب؛ بل تعبر أيضاً عن التزامنا المستمر بربط الفجيرة بالعالم. نحن متحمسون للفرص التي ستجلبها هذه الوجهة الجديدة لمجتمعنا وما بعده».

وأوضح أن انتظام سفريات مصر للطيران إلى مطار الفجيرة أسبوعياً يسهم في تنويع خيارات السفر للإمارة ومصر للطيران ضمن خططها التوسعية، حيث من المتوقع أن تجذب رحلتين في الأسبوع لمطار الفجيرة مزيداً من الزوار والمستثمرين إلى إمارة الفجيرة، مشيراً إلى أن المطار ملتزم بتقديم أفضل الخدمات للمسافرين، حيث يمكن للمسافرين من الإمارات التوجه من الفجيرة إلى أكثر من 50 وجهة عالمية مثل نيويورك، لندن، باريس، الدار البيضاء، جوهانسبرغ وغيرها عبر مطار القاهرة الدولي.

يذكر أن مطار الفجيرة الدولي يقع في موقع استراتيجي بالساحل الشرقي في إمارة الفجيرة «رئة الإمارات»، ويشتهر بمرافقه الحديثة والتزامه برضا الركاب. ويعمل المطار بصفته بوابة حيوية، حيث يوفر تجارب سفر سلسة ويربط الفجيرة بالوجهات الرئيسية حول العالم ويتميز المطار بسهولة الوصول إليه، والإجراءات السريعة، ويتوفر على مواقف للسيارات المجانية، ما يجعله خياراً مفضلاً للمسافرين، ويبعد نحو 40 إلى 50 دقيقة من دبي والشارقة، ما يوفر مرونة وسهولة الوصول للركاب من هذه الإمارات.

التقييمات
قم بإنشاء حسابك لتتمكن من تقييم المقالات
https://tinyurl.com/ym47ypu6

لاستلام اشعارات وعروض من صحيفة "الخليج"